الزمالك يتعادل مع الخرطوم السودانى 2/2 وديا استعدادا للشرطة

الأربعاء، 13 يناير 2016 04:31 م
الزمالك يتعادل مع الخرطوم السودانى 2/2 وديا استعدادا للشرطة أحمد حمودى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الزمالك مع الخرطوم السودانى، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب حلمى زامورا، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة اتحاد الشرطة يوم السبت المقبل، فى الجولة الـ14 من بطولة الدورى الممتاز.

سجل أحمد حمودى هدفى الزمالك، فيما شهد اللقاء أول ظهور لباهر المحمدى الوافد الجديد للفريق الأبيض من الإسماعيلى على سبيل الإعارة، وأبقى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك على الثنائى محمد سالم والبوركينى محمد كوفى طوال الـ90 دقيقة، فيما استبدل باقى عناصر الفريق على مدار المباراة.

دفع ميدو فى بداية المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى، محمد كوفى وشريف علاء فى مركز قلب الدفاع، أحمد توفيق فى الجبهة اليمنى ومعروف يوسف فى اليسرى، إبراهيم صلاح ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم ومحمود خالد شيكا فى خط الوسط، محمد سالم وأحمد حسن مكى فى خط الهجوم.

أهدر الخرطوم فرصة خطيرة فى الشوط الأول من تسديدة جاءت فى العارضة، ليدفع ميدو بعدة تغييرات فى الشوط الثانى كان على رأسها أحمد حمودى والحارس محمد أبو جبل ومحمد خليفة ومحمد عادل جمعة وباهر المحمدى الوافد الجديد من الإسماعيلى.

مع بداية الشوط الثانى، سجل أحمد حمودى هدف الزمالك الأول قبل أن يتعادل الخرطوم السودانى، ليدفع ميدو برباعى الناشئين على حسين وخليل حجى ومصطفى محمد ومحمود برانى.

استطاع أحمد حمودى تسجيل الهدف الثانى للزمالك من ركلة جزاء، قبل أن يدرك الخرطوم السودانى التعادل مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة