قناع الثلج والورد للتخلص من الهالات السوداء .. كله يهون عشان جمالك

الأربعاء، 13 يناير 2016 07:00 ص
قناع الثلج والورد للتخلص من الهالات السوداء .. كله يهون عشان جمالك الهالات السوداء حول العين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الفتيات تعانين من الهالات السوداء التى تعطى شكل سئ للوجه وخاصة العين، وهناك عدة أسباب تؤدى إلى وجود هالات سوداء حول منطقة العين، أهمها كثرة البكاء، نقص الحديد فى الجسم، تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين مثل الشاى والقهوة، كثرة السهر، الإجهاد، المشكلات النفسية، الإكتئاب وغيرها من الأسباب التى تؤدى لزيادة الهالات السوداء.

وترى العديد من الفتيات أن هذه المشكلة بدون حلول، ويحاولن إخفاء منطقة الهالات السوداء بعدد من مستحضرات التجميل أهمها " الكونسيلر"، ولا تعلم الكثير من الفتيات أن استخدام الكونسيلر لفترة طويلة سيؤدى إلى زيادة الهالات السوداء وتحويل لونها إلى اللون الأزرق الداكن، وسيعطيها مظهر سئ مثل مدمنى المخدرات والمواد الكحولية.

وتوجد عدة حلول للتخلص من الهالات السوداء أهمها وأبسطها "ماء الورد، و قناع الثلج" واليكى طريقة الاستخدام:-

1- ماء الورد


أحضرى قطعتين من القطن و ضعى عليهم القليل من ماء الورد، ثم ضعى القطن على منطقة الهالات السوداء حول عينيك، ثم أتركيهم لمدة 20 دقيقة، وأغسلى وجهك بالماء.

2- قناع الثلج


لابد من استخدام ماسك الثلج يومياً بانتظام من خلال وضع مكعبات الثلج على منطقة الهالات السوداء أسفل العين، وتركها لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين، وسيساعد الثلج فى تبخير الدم المتجلط فى هذه المنطقة، و زيادة سرعة الدورة الدموية التى تؤدى إلى التخلص تدريجياً من الهالات السوداء ورجوع لون البشرة إلى طبيعته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة