حصاد 24ساعة لـ"الننى"فى أرسنال.. 5.5مليون إسترلينى سعر الفرعون فى الفانتازى..جماهير"المدفعجية"تسخر من رونالدو بسبب نجم بازل..النادى الإنجليزى يستقبل 133ألف مصرى على"فيس بوك"..وقميص الننى بـ71 إسترلينى

الجمعة، 15 يناير 2016 11:25 م
حصاد 24ساعة لـ"الننى"فى أرسنال.. 5.5مليون إسترلينى سعر الفرعون فى الفانتازى..جماهير"المدفعجية"تسخر من رونالدو بسبب نجم بازل..النادى الإنجليزى يستقبل 133ألف مصرى على"فيس بوك"..وقميص الننى بـ71 إسترلينى محمد النني
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
24 ساعة مضت على إعلان نادى أرسنال الانجليزى، التعاقد مع محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، ونادى بازل السويسرى السابق، كانت شاهدة على العديد من الأحداث المتعلقة بالصفقة التى كانت ولا تزال حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى المصرى والإنجليزى، التى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

محمد الننى ينضم لـ "فانتازى البريميرليج"


اليوم السابع -1 -2016
أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم انضمام الننى، إلى قائمة أرسنال فى لعبة "فانتازى بريميرليج"، وأصبح جاهزا للانضمام إلى ملايين المتابعين للعبة حول العالم.

وسيكون سعر محمد الننى 5.5 مليون إسترلينى، وانضم الدولى المصرى برفقة لاعبين آخرين انضموا حديثًا للبريميرليج وهما دام ندوى المنضم حديثًا إلى سندرلاند، وهنرى سايفيت المنتقل إلى نيوكاسل.

الفانتازى هى لعبة مجانية يشارك فيها أى مشجع حول العالم ويقوم خلالها بدور المدير الفنى، عبر اختيار فريق من 15 لاعبا منهم 11 أساسيا و4 احتياطيا، ويشارك فى دورى مع أصدقائه كل منهم يدير فريقًا، وبناء على التشكيل يحصل كل لاعب على نقاط يتم تجميعها نهاية كل جولة ويُرتب الجدول حسب مجموع نقاط كل فريق..وأصبح لتلك اللعبة شعبية كبيرة على مستوى العالم ولها جمهورها ومهتميها.

جماهير ارسنال تسخر من رونالدو بسبب نجم بازل



اليوم السابع -1 -2016
استقبلت جماهير أرسنال النجم المصرى بحفاوة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بخلاف حفل الجماهير المصرية بعد توقيع نجم المقاولون العرب السابق.

وتعرض رونالدو نجم ريال مدريد للسخرية من جانب جماهير أرسنال، بعدما علقوا على صورة للننى مع كريستيانو قائلين: "أحد المعجبين مع الننى" كنوع من التقدير للفرعون القادم من بازل السويسرى.

محمد الننى مع كرستيانو




جماهير مصر تغزو صفحة أرسنال



اليوم السابع -1 -2016
استقبلت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أعدادا كبيرة من الجماهير المصرية بمجرد الإعلان عن صفقة التعاقد مع محمد الننى، وكان يبلغ عدد المعجبين بالصفحة يوم الأربعاء 13 يناير 34 مليونا و545 ألفا، ووصل اليوم بعد ضم الننى إلى 34 مليونا و677 ألفا بزيادة قدرها 133 ألف معجب.

أرسنال يعرض قميص الننى للبيع مقابل 71 إسترلينى



اليوم السابع -1 -2016

أتاح الموقع الرسمى لنادى أرسنال الإنجليزى الفرصة لمشجعيه فى جميع أنحاء العالم، لاقتناء قميص الننى الذى سيرتدى رقم 35.

ووضع الموقع الرسمى للجانرز إعلانا كبيرا على الصفحة الرئيسية للموقع لاقتناء قميص الفرعون المصرى من خلال حرية اختيار الخط الذى يتم من خلاله كتابة اسم ورقم اللاعب بجانب المقاس وتبلغ قيمته 71 جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة