خليفة أبو تريكة يُجدد "العلاقات الغرامية" بين مشاهير الفن والكرة

الجمعة، 15 يناير 2016 09:05 ص
خليفة أبو تريكة يُجدد "العلاقات الغرامية" بين مشاهير الفن والكرة خطوبة رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحب المشاهير، لذا فنحن لا نكتفى برؤيتهم على الشاشات الكبيرة، بل نسعى لرؤية كل ما يخصهم ويزيد شغفنا بأخبارهم حين يرتبط اسمان معاً فى علاقة عاطفية أو زواج، وكأنها تجربة جديدة لتركيبة نريد أن نعرف نتيجتها، لاسيما إن جمعت بين مشاهير الفن والرياضة
ومنذ ساعات أعاد رمضان صبحى لاعب الاهلى الصاعد والملقب بـ "خليفة محمد أبو تريكة" ملف العلاقات الغرامية التى جمعت نجوم الكرة بالفنانات بإعلانه خطوبته على فتاة سبق لها التمثيل فى مسلسل "يوميات ونيس" للنجم محمد صبحى .
فهناك نماذج عديدة للعلاقات العاطفية بين الفنانات ونجوم الكرة بعضها لم يصل لمرحلة الزواج وأقتصر على فترة الارتباط والخطوبة والبعض الاخر أسفر عن طلاق وفراق بعد سنوات قليلة إلا أن هناك نماذج ناجحة وهى التى يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..
اليوم السابع -1 -2016

يارا ومتعب


أحد أشهر الثنائيات التى جمعت بين أهل الفن والكرة حيث يتمتع عماد متعب مهاجم الاهلى بحياة سعيدة هادئة مع زوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة ولديهما طفلتين "تمارا وسيلين"

اليوم السابع -1 -2016

لقاء وأوسة


نفس الامر ينطبق على الثنائى الفنانة لقاء الخميسى ومحمد عبد المنصف حارس مرمى انبى الحالى والزمالك السابق حيث جمعتهم قصة حب أسفرت عن طفلين وحياة مستقرة .

اليوم السابع -1 -2016

رجاء وحسن


التقى الثنائى لأول مرة فى السودان أثناء مشاركة رجاء الجداوى فى مسرحية "روبابيكيا" مع تحية كاريوكا، وكان "مختار" يلعب مباراة هناك.


وبعد التعارف طلب مختار الزواج من رجاء وبالفعل أثمرت الزيجة عن ابنتهم "أميرة" لتعتبر هذه الزيجة هى الاطول فى عمر زواج مشاهير الفن والكرة.

اليوم السابع -1 -2016

ليلى وسمير


كان سمير محمد علي، حارس مرمى فريق نادى الزمالك فى الستينيات، وتعرف على الفنانة ليلى جمال فى الكويت عام 1971.
وبعد فترة تعارف أعلن الثنائى خطبتهما ثم تم الزواج، وأثمرت العلاقة عن 3 أبناء هم هنادى وهبة ومحمد.

اليوم السابع -1 -2016

ناهد وعصام


عام 1964 خاض لاعب نادى الزمالك، عصام بهيج، تجربة التمثيل لأول مرة فى فيلم "حديث المدينة" والذى كان يحكى عن حياته كلاعب، وهنا بدأ اللقاء بينه وبين "ناهد جبر" للمرة الأولى
وبعد فترة من التعارف تخللتها شائعات ربطت "بهيج" بعدد كبير من نجمات السينما، انتهى الأمر بينهما بالزواج، لكن أدت الشائعات إلى طلاقهما بعد فترة من الزواج، ثم عادا إلى بعضهما ثانية وظلا معا حتى وفاة "بهيج" فى 2007، وأثمر هذا الزواج عن ولدين.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة