5 ملاحظات من فوز السيتى العريض على كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى

السبت، 16 يناير 2016 10:21 م
5 ملاحظات من فوز السيتى العريض على كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى أجويرو قاد فريقه لفوز عريض على بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى كبرياءه بفوز عريض على كريستال بالاس برباعية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

وفيما يلى 5 ملاحظات من المباراة..

1 النيجيرى كليتشى يثبت وجوده



اليوم السابع -1 -2016


النيجيرى الواعد كيليشى اهيناشو مهاجم السيتى أثبت أنه ورقة رابحة من الممكن الإعتماد عليه فى مركز الهجوم مستقبلاً حتى إذا غاب سيرجيو أجويرو، وذلك بعد أن أعطاه المدرب بيلليجرينى الفرصة اليوم وقام بصناعة هدف أجويرو الثانى.

2- عودة رائعة لزاباليتا



اليوم السابع -1 -2016


عانى الظهير الأيمن الأرجنتينى بابلو زاباليتا من الإصابة طوال الفترة الماضية فى أربطة الركبة، وكان ذلك عبئا ثقيلاً على بديله بكارى سانيا الذى تحمل على نفسه الإجهاد طوال الفترة الماضية، لتأتى الفرصة اليوم لإراحته، بعودة رائعة لزباليتا.


3- الحفاظ على "منجم الذهب" أجويرو



اليوم السابع -1 -2016


دائما يكون النجم الارجنتينى سيرجيو أجويرو فى الفورمة طالما ابتعدت عنه لعنة الإصابات، حيث استطاع اليوم تسجيل هدفين وصناعة هدف، ويسعى المدرب مانويل بيلليجرينى للحفاظ عليه بأى طريقة ممكنة، حيث قام بإخراجه فى الدقيقة 85، كما قام فى مباريات سابقة بإخراجه فى الدقائق 65 و70.

4- السيتى وأهمية المبارتين المقبلتين



اليوم السابع -1 -2016


تعتبر مبارتى وستهام وسندرلاند المقبلتين الذى يخوضهما السيتى خارج ملعبه فى منتهى الأهمية بالنسبة له، من أجل إستعادة الصدارة من أرسنال وليستر سيتي، حيث سيخوض على ملعبه بعد ذلك مبارتين فى غاية الصعوبة أمام ليستر سيتى وتوتنهام، هذه المباريات بمثابة نقطة فارقة لهم نحو التتويج.

5- إخفاق بالاس يتواصل



اليوم السابع -1 -2016

بعد البداية الرائعة لكريستال بالاس هذا الموسم والفوز على تشيلسى وليفربول توقع الجميع احتلالهم أحد المراكز الأربعة الأولى، ولكن فشل الفريق فى هز شباك الخصم 4 مباريات على التوالى، ليخسروا فى 3 ويتعادلوا فى مباراة، ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة