إحالة طبيب بمستشفى السعديين بمنيا القمح للتحقيق لرفض علاج مريض بالسرطان

السبت، 16 يناير 2016 01:29 م
إحالة طبيب بمستشفى السعديين بمنيا القمح للتحقيق لرفض علاج مريض بالسرطان الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بمديرية الصحة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بمديرية الصحة، إحالة الطبيب النوبتجى بمستشفى السعديين بمركز منيا القمح للتحقيق، بواسطة الشئون القانونية، لعدم استجابته لأسرة مريض سرطان وإسعافه مما أدى إلى تدهور حالته.

وأضاف مدير إدارة الطوارئ، فى تصريحات صحفية، أن الطبيب المسئول عن الحالة أغلق هاتفه ولم يستجب للحالة، ما يتنافى تماما مع تأدية واجبه الوظيفى.

وكانت أسرة المريض قد استغاثت، أمس الجمعة، بالطبيب "كمال. خ" الطبيب النوبتجى بمستشفى السعديين، لإسعافه لأنه كان يعانى قىء دموى، ولكن الطبيب لم يستجب، واستغاثت الأسرة بالنجدة.

وقالت شيماء عبد العظيم، إن زوجها أحمد عبد العزيز، 59 سنة موجه بالتربية والتعليم، ويعانى من سرطان فى النخاع العظمى وحدثت له مضاعفات مساء أمس أدت إلى إصابته بقىء دموى وتم نقله بسيارة إسعاف إلي أقرب مستشفى وهو السعديين بمنيا القمح.

وأضافات الزوجة، أن زوجها مكث فى مستشفى السعديين ساعتين ولم يكن فى الاستقبال سوى طبيب نساء وتوليد مبتدئ، فتم الاتصال من خلال الاستقبال بطبيب الباطنة النوبتجى لكنه رفض النزول مما دفعها إلى الاتصال بشرطة النجدة كى تستغيث من أجل إسعاف زوجها.


موضوعات متعلقة:



صحة الشرقية : 45 إصابة بالانفلونزا الموسمية ولا يوجد "خنازير"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة