التعليم تنهى فعاليات مسابقة الدورة الرياضية بمشاركة 144 طالبا ومشرفا

الأحد، 17 يناير 2016 12:35 م
التعليم تنهى فعاليات مسابقة الدورة الرياضية بمشاركة 144 طالبا ومشرفا جانب من حفل تكريم الطلاب الفائزين
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت وزارة التربية والتعليم فعاليات مسابقة الدورة التنافسية لطلاب المرحلة الثانوية، وحققت محافظة الإسكندرية المركز الأول فى كرة السلة بنات، والشرقية المركز الثانى، كما فازت محافظة أسيوط بالمركز الأول فى كرة السلة بنين، وأسيوط المركز الثانى، والقليوبية الثالث.

وفى كرة القدم خماسى بنين، حصلت القاهرة على المركز الأول، والإسكندرية المركز الثانى، والأقصر المركز الثالث، وفى لعبة كرة القدم خماسى بنات حصلت الإسكندرية على المركز الأول، والمنيا المركز الثانى، والشرقية المركز الثالث.

وبالنسبة لألعاب القوة بنين حصل الطالب شريف أمان الله من محافظة الشرقية على المركز الأول، وبدر عبد الغنى من الإسكندرية على المركز الثانى، وفى ألعاب القوى بنات حصلت الطالبة مروة محمد على من القاهرة على المركز الأول، وروان أحمد من محافظة الإسكندرية على المركز الثانى، ومنة الله إبراهيم من الإسكندرية على المركز الثالث. وشارك فى البطولة ما يقرب من 144 طالبا ومشرفا بـ10 محافظات.

وعن أسماء الطالبات الموهوبات رياضياً فى المرحلة الثانوية، حصلت الطالبة رضوى سيد على الأول عالميا بالميدالية الذهبيه فى بطولة العالم للناشئين تحت سن 21 عاما، وسارة عبده على حصلت على الثانى عالميا والميدالية الفضية، وإسراء السيد حصلت على الميدالية الذهبية فى بطولة الألعاب الأفريقية ببتسوانا، وريهام حمدى كمال حصلت على المركز الأول جمهورى فى لعبة الوثب الثلاثى ومركز أول وثب عالى فى بطولة الألعاب الأفريقية ببتسوانا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة