تحليل: ليفربول 0 ـ 1 مانشستر يونايتد.. الممل يفوز بالأداء الفردى

الأحد، 17 يناير 2016 07:56 م
تحليل: ليفربول 0 ـ 1 مانشستر يونايتد.. الممل يفوز بالأداء الفردى رونى ودى خيا
تحليل أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد أداء مانشستر يونايتد الممل للظهور مرة أخرى على الرغم من فوزه على ليفربول بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب أنفيلد فى الجولة 22 للدورى اللإنجليزى الممتاز، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة فى المركز الخامس بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

ويرجع الفضل فى فوز مانشستر يونايتد على ليفربول فى مباراة الليلة إلى المجهود الفردى للاعبيه فقط، نتيجة وجود العديد من الأخطاء فى أداء الشياطين الحمر على الرغم من تحقيق الثلاث نقاط.

مانشستر يونايتد ممل


على الرغم من الثلاث نقاط، إلا أن الفريق قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، الفريق لم يسدد أى كرة على المرمى على مدار 78 دقيقة، وجاء هدف الفوز من التسديدة الوحيدة بين القائمين والعارضة عبر واين رونى.

خاض يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة الليلة بدون رأس حربة صريح معتمدًا على الثلاثى فيرمينو ولالانا وميلنر فى الخط الأمامى، ومن خلفهم إيمرى كان وهندرسون ونجح الخماسى فى تشكيل ضغط كبير على دفاع مانشستر يونايتد مستغلين أخطاء الظهيرين أشلى يونج ودارميان وبطء بليند.

سدد ليفربول فى تسديد 19 كرة على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء مستغلين المساحات الكبيرة فى دفاع مانشستر يونايتد رغم اللعب بطريقة دفاعية معظم اوقات اللقاء والاعتماد على الهجمات المرتدة.

دى خيا بطل موقعة أنفيلد


يستحق ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بعدما منع كل محاولات ليفربول التى جاءت بين القائمين والعارضة، بعدما تصدى لـ4 كرات من هندرسون وكان ولالانا، كانت جديرة بحسم اللقاء لصالح الريدز.

#دي_خيا العملاق

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016



الشياطين فى حاجة لخدمات روخو وجونز


كشفت المباراة ، أن مانشستر يونايتد فى حاجة ملحة لإستعادة ثنائى الدفاع ، فيل جونز و ماركوس روخو ،من جديد ،وهما اللذان يعانيا من إصابات مختلفة،حيث لعب جونز فقط 13 مباراة لمانشستر يونايتد هذا الموسم ، فى حين روخو لم يلعب منذ نوفمبر تشرين الثانى بسبب الكتف،وعودتهما ستمنح الشياطين دعم حقيقى

كيف سيُنهى مانشستر هذا الموسم؟
بطل الدورى
مركز مؤهل لدورى الأبطال
مركز مؤهل لليوروباليج
بعيدًا عن المراكز المؤهلة لأوروبا
Poll Maker

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة