لو عندك حساسية أو جيوب أنفية.. 3 أجهزة ذكية هتساعدك وتخفف من تعبك

الإثنين، 18 يناير 2016 08:06 م
لو عندك حساسية أو جيوب أنفية.. 3 أجهزة ذكية هتساعدك وتخفف من تعبك Air.Air
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تخشى يوميا من سوء حالة الجو لإصابتك بالحساسية أو التهاب الجيوب الأنفية، وتود لو كان بإمكانك التأكد من مدى نقاء الجو للاستعداد واتخاذ التدابير اللازمة التى تجنبك مشاكل التنفس الشاقة التى تجعلك غير قاد على العمل أو التركيز، فنرصد فيما يلى أجهزة ذكية يمكنها قياس مدى تلوث الهواء.

AirSonea



اليوم السابع -1 -2016


صمم هذا الجهاز لمساعدة مرضى الحساسية والربو إذ يتميز بصغر حجمه وسهولة وضعه فى الجيب، كما يمكنه متابعة حالتك أولا بأول، ومساعدتك على اتخاذ التدابير اللازمة، كما ينبهك بضرورة تناول الدواء فى الوقت المناسب، ويطمئن أهلك وأصدقاءك على صحتك، بالإضافة إلى قدرته على التواصل مع طبيبك ويبلغ سعره 169.95 دولار.

Air.Air


اليوم السابع -1 -2016


هو جهاز محمول يمكنه قياس درجة تلوث الهواء والكشف عن الجسيمات الضارة فى الهواء، وآثار دخان السجائر وحتى أبخرة الديزل، كما يمكنه إنذار المستخدم وإرسال تنبيهات إلى هاتفه الذكى عند وصول درجة التلوث إلى نسبة معينة، حتى لا يخرج من منزله أو يتناول الأدوية اللازمة، ويبلغ سعره 59 دولارا.

Laser Egg


اليوم السابع -1 -2016

هو جهاز صينى صمم خصيصا بعدما وصلت درجة تلوث الهواء هناك إلى ذروته، حيث يمكنه قياس درجة تلوث الهواء بدقة وسرعة كبيرة لمساعدة مرضى الحساسية على الانتباه، وتناول العقاقير أو ارتداء الكمامات الواقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة