محافظ أسيوط خلال جولته بالمحافظة: العشوائية لا تصلح لإدارة كيان مؤسسى

السبت، 02 يناير 2016 11:15 ص
محافظ أسيوط خلال جولته بالمحافظة: العشوائية لا تصلح لإدارة كيان مؤسسى محافظ أسيوط يتفقد عمليات الرصف بحى غرب مدينة أسيوط
أسيوط - ضحا صالح ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على ضرورة وجود خطط محددة بمواعيد واضحة للانتهاء من عمليات الرصف فى كافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة، مشيرا إلى أن العشوائية لا تصلح لإدارة أى كيان مؤسسى.

جاء ذلك خلال تفقده لعمليات الرصف الجارية بحى غرب مدينة أسيوط، ترافقه هويدا شافع رئيس الحى.
وقال محافظ أسيوط إنه شدد على رؤساء المراكز والأحياء بضرورع اتباع منهج الإدارة السليمة، والذى يعتمد على إتاحة المعلومات والعمل بناء على نظام وخطط عمل للمساهمة فى تلبية الخدمات التى يتطلبها المواطن بشكل دقيق وبوتيرة سريعة ومنظمة.

وكان محافظ أسيوط قد قام بتفقد عمليات الرصف فى منطقة الجامع الكبير بحى غرب مدينة أسيوط لكنه لم يجد إطارا زمنيا لخطة الرصف بالمنطقة، بالإضافة إلى عمليات دهان بعض الأنفاق التى تم تشويهها بصور الدعاية المختلفة، وشدد على متابعة مسئولى الأحياء لنظافة الشوارع والحوائط خاصة فى الأماكن الحكومية والمصالح العامة.

وقام محافظ أسيوط بتفقد عملية إقامة سوق لبيع السلع المعمرة أسفل كوبرى الأزهر بمنطقة حى غرب مدينة أسيوط، كما استمع لشكاوى بعض المواطنين أثناء جولته التفقدية لمتابعة عمليات إزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية.

وقرر محافظ أسيوط خلال الجولة الموافقة على طلب خاص بسيدة تعول أسرة تضررت من تراكم الإيجار عليها فى مساكن السيول بقرية درنكة والذى بلغ حوالى 3100 جنيه حيث قرر تقسيط المبلغ على 6 شهور وكان مركز أسيوط قد رفض طلب السيدة من قبل.

وطالب المحافظ كافة المسئولين بالعمل على حل المشكلات التى تواجه المواطن دون اللجوء للإجراءات الروتينية والتعقيد خاصة ما إذا كان بيدهم الحل باعتبارهم مسئولين قادرين والمساعدة فى حل المشكلات العالقة التى تفوق اختصاصاتهم بتصعيدها للمستوى الإدارى الأعلى دون تحميل المواطن مشقة ذلك.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة