وداعاً 2015.. استعد وانتظر لإصدار أهم الكتب بـ2016

السبت، 02 يناير 2016 12:02 ص
وداعاً 2015.. استعد وانتظر لإصدار أهم الكتب بـ2016 كتاب A Long Watch
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بداية السنة الجديدة 2016، ينتظر القراء مختلف الإصدارات والكتب الجديدة بما تحمله من كتب منوعة تحاكى الخيال والواقع والمشاكل الحياتيه أو المواد العلمية وغيرها على مستوى العالم كله، ولذلك يقدم موقع thewire أفضل الكتب التى ستطرح فى بداية 2016.

كتاب All Quiet in Vikaspuri


هذه رواية مصورة ضد حروب المياه، من تأليف سارناث بانيرجى، سيصدر الكتاب فى شهر يناير 2016، وتتناول الكتابة قصة هوميروس فى رحلة إلى مركز الأرض بحثاً عن النهر الأسطورى ساراسواتى، الذى يقع حول مستعمرة السكنية للطبقة المتوسطة العليا فى دلهى بالهند.

يتواجد بالكتاب العديد من المناظر الطبيعية العجيبة التى يقابلها هذا الرجل، كما أنه يدخل فى العديد من المعارك لمحاولة الانتصار، ويتضمن الكتاب مجموعة من الرسومات الخيالية المشوقة.
اليوم السابع -1 -2016


كتاب A Different Kind of Daughter


تصنف هذه الرواية على أنها من الروايات التى تتحدث عن واقع الحياة، حيث إنها تجسد رحلة لاعبة الأسكواش ماريا طوربيكيا الباكستانية الشهيرة، التى قررت أن تتحدى "طالبان" لتصبح أفضل لاعبة، حيث إنها تنكرت فى زى صبى فى بداية ممارستها للرياضة، لتجنب نظرة المجتمع إليها.

واستعرضت ماريا فى خلال الكتاب تشجيع والدها لها ومواجهتها لتهديدات القتل التى لحقتها من أجل التوقف عن اللعب، وصبرها على تحقيق حلمها إلى النهاية، ومن المتوقع أن يصدر الكتاب فى فبراير 2016.
اليوم السابع -1 -2016

كتاب MOTHER, WHERE’S MY COUNTRY


تدور قصة الكتاب عن المرأة الحديدية التى تضرب عن الطعام لمدة 12 عاماً، للكاتبة انبوا بهوسل، ومن المتوقع إصدار الكتاب فى يناير 2016، فالمرأة هى كن إيروم شارميلا تشانو، وهى امرأة عادية من الهند، مضربة لأجل قضية سياسية، فالكتاب يسرد عقود من التمرد القاتل ومكافحة والأيمان بموقف معين فى التاريخ الحديث.
اليوم السابع -1 -2016

كتاب Selection Day


تدور قصة الكتاب حول قصة صبى فى سن المراهقة وهو "مانجو" يبلغ من العمر أربعة عشر عاما، لديه طمح فى أن يكن لعيب الكريكيت متميز، وتدور القصة حول رحلة استكشاف لنفسه ولعائلته ولعالمه المحيط بهم، الكتاب من تأليف أرافيند أديجا الهنديى الذى تميز بالحصول على جائزة البوكر لكتابة عن رواية "النمر الأبيض" ومن المتوقع أن يصدر الكتاب فى مايو عام 2016.
اليوم السابع -1 -2016

كتاب A Long Watch: War, Captivity and Return in Sri Lanka


تناول الكاتب سونيلا جاليونى فى هذا الكتاب، ما حدث فى العام الماضى فى الهند من خلال هجوم الغوجاء والوزراء ومقدمى الأخبار غير الدقيقة، مستعرضا إن لم يكن هناك وقت أفضل للعلماء المحترفين لجلب منظور جديد، واعتمد الكاتب على دراسة باحث فى الشئون الدينية فى جامعة ستانفورد، حيث إنه كشف عن مستوى عميق من تبادل الاتصالات بين العلماء التقليديين السنسكريتية والنخب الناطقة بالفارسية الممالك الإسلامية، والبلاط المغولى على وجه الخصوص، ومن المتوقع أن يصدر الكتاب فى شهر أغسطس 2016.
اليوم السابع -1 -2016


موضوعات متعلقة..


- أفضل 5 كتب قصيرة يمكنك قراءتها قبل بداية 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة