"رامبو" يبدأ مهمته مع المنيا اليوم

الأربعاء، 20 يناير 2016 04:06 ص
"رامبو" يبدأ مهمته مع المنيا اليوم نبيل محمود المدير الفنى الجديد لنادى المنيا
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ نبيل محمود "رامبو" المدير الفنى الجديد لنادى المنيا مهمته الرسمية فى تدريب الفريق اليوم الأربعاء، استعدادا لمنافسات الدور الثانى من مجموعة شمال الصعيد بدورى القسم الثانى.

وسيخوض رامبو أول تدريباته مع نادى المنيا عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادى من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات الدور الثانى من الممتاز "ب" بالمجموعة الثانية.

وقد حصل رامبو على إذن من إدارة النادى للسفر للقاهرة لإحضار متعلقاته وترتيب أوضاعه قبل مهمته الرسمية فى تدريب المنيا، مؤكدا أنه اتفق مع إدارة المنيا على التواجد فى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، على أن يتم تجديد التعاقد فى حال الرضى بين الطرفين فى الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، حسمت إدارة المنيا اختيار أعضاء الجهاز الفنى المعاون لرامبو، بتعيين طارق السكران مدرب عام وعماد عبد المتجلى مدرب مساعد مع الإبقاء على أحمد السيد مدرب حراس المرمى وأمير مختار مديرا إداريا وخالد محمد أخصائى العلاج الطبيعى ومحمد السيد أخصائى تدليك، بينما يشرف على الفريق الدكتور ناصر الوصيف عضو المجلس.

يذكر أن نادى المنيا يحتل المركز الثانى بمجموعة شمال الصعيد، برصيد 20 نقطة عقب انتهاء مباريات الدور الأول من الممتاز "ب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة