استنفار أمنى فى كافة المناطق بسيناء بعد حادث اغتيال ضباط الشرطة بميدان العتلاوى.. قوات إضافية لحماية أرض الفيروز.. وحملات أمنية تستهدف خفافيش الظلام.. وضبط عدد من المشتبه بهم

الخميس، 21 يناير 2016 10:29 ص
استنفار أمنى فى كافة المناطق بسيناء بعد حادث اغتيال ضباط الشرطة بميدان العتلاوى.. قوات إضافية لحماية أرض الفيروز.. وحملات أمنية تستهدف خفافيش الظلام.. وضبط عدد من المشتبه بهم حادث سيناء
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شماء سيناء من إجراءاتها الامنية بالمنطقة بعد حادث استشهاد 3 ضباط وفردين وإصابة 3 آخرين، وتم الدفع بقوات إضافية لمواجهة الإرهاب خاصة فى ظل دعوات الجماعات المتطرفة الى تصعيد حدة العنف خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع ذكرى 25 يناير، الأمر الذى جعل الأجهزة الأمنية تستخدم آليات وخطط بديلة فى مواجهة الإرهاب.

كما وجهت الأجهزة الأمنية بسيناء حملات أمنية مكبرة لاستهداف أوكار العناصر الإرهابية، أسفرت عن ضبط عدد من العناصر المتشتبه بتورطهم فى العمليات التخريبية التى شهدتها محافظة شمال سيناء، فيما أعلنت أجهزة الأمن بمديرية أمن شمال سيناء حالة الاستنفار الأمنى ورفع حالة الطوارئ وصولاً إلى ذكرى 25 يناير.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، إن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وأضاف، "على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية.

وأسفر التعامل عن استشهاد المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى".

وتابعت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية فرضت كردونا أمنيا ومشطت المنطقة محل الحادث لضبط الجناة والسلاح المستخدم".

وأكدت مصادر أمنية بسيناء أن القوة اشتبكت مع مجموعة مسلحة أطلقت النار على الكمين، وأكد عدد من الأهالى أنهم سمعوا تبادلا لإطلاق النيران، وقال مصدر أمنى، إن قوة الكمين اشتبكت مع المجموعة المسلحة التى أطلقت النار، كما أغلقت قوات الأمن موقع الحادث، وانتشرت بشوارع العريش، وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

وأعلنت مصادر طبية بشمال سيناء، أن من بين المصابين "على محمد فهمى" 21 سنة، مصاب بطلق نارى بالركبة، و"إبراهيم سعد رجب" 33 سنة ، مصاب بطلقات نارية فى الفخذين.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016


موضوعات متعلقة:



- النيابة تعاين موقع هجوم العريش الإرهابى على كمين ميدان العتلاوى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة