النصر يحتل قمة القاهرة بعد التعادل مع نجوم المستقبل

الخميس، 21 يناير 2016 08:54 م
النصر يحتل قمة القاهرة بعد التعادل مع نجوم المستقبل فريق النصر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد فريق النصر قمة مجموعة القاهرة رسميا بعد التعادل الإيجابى مع نجوم المستقبل بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بين الفريقين ضمن الأسبوع العاشر بملعب الإنتاج الحربى بمدينة السلام، والمعادة بناء على قرار لجنة المسابقات بسبب خطأ قانونى ارتكبه حكم اللقاء أمين محمد عمر.

ارتفع رصيد النصر لـ 19 نقطة ويتربع على قمة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق الترسانة، وارتفع رصيد نجوم المستقبل لـ17 نقطة فى المركز الرابع.

أدار المباراة تحكيمياً جهاد جريشة وعاونه ضياء السكران ومحمد عزازى وأشرف عبد الواحد حكم رابع وراقب المباراة أشرف مسعود عن لجنة المسابقات وهيكل حامد عن لجنة الحكام.

شهدت المباراة بين شوطيها اشتباكات بدأت عندما قام أحد مصورى نجوم المستقبل بتصوير الجهاز الفنى للنصر قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بشكل استفز الجهاز الفنى فقام المدير الإدارى للنصر بالاعتراض على ذلك، خاصة وأن ادارة نجوم المستقبل منعت دخول أى كاميرات للتصوير خاصة بنادى النصر، وامتدت الأحداث لمشادات بين المتواجدين من محبى الفريقين فى المدرجات الخاصة بالاستاد، مما أدى لتاخر بداية الشوط الثانى لمدة تجاوزت العشر دقائق.

من جانبه اكد الدكتور عمرو عبد الحق المشرف على الكرة بنادى النصر أن الاحداث التى شهدتها المباراة سببها لجنة المسابقات التى رفضت تأجيل المباراة وأصرت على إقامتها فى هذا التوقيت دون ان يمر وقت كافى بين المباراتين لتهدئة الأمور بين الفريقين .

وأضاف عبد الحق أن الخطأ التحكيمى الذى ارتكبه امين محمد عمر يعد سببا فى هذه الأحداث.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة