حالة الطقس اليوم الخميس 21/ 1/2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 21 يناير 2016 12:03 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 21/ 1/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقراءه ، توقعات حالة الجو اليوم الخميس 21/ 1 / 2016 فى مصر و الدول العربية ، حيث نقدم توقعات حالة الجو بطريقة متناهية فى الدقة لكافة الراغبين فى التعرف عليها.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم ، الخميس، طقس مائل للبرودة شمالا نهارا نهارا، شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على المزروعات ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تظهر الشبورة المائية على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تنشط فى البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن


يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتغطى سماء المملكة كميات من الغيوم العالية مع بقاء الاجواء باردة فى المناطق الجبلية العالية وباردة نسبياً فى مناطق البادية والسهول بينما تكون لطيفة الحرارة فى الأغوار والعقبة والبحر الميت والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا فى ساعات ما بعد الظهر خاصة على المناطق الشرقية، فى ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تشكل الصقيع فى مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

الطقس فى العراق


سيكون الطقس فى المناطق كافة، صحوا وباردا مع تشكل الضباب صباحاً فى بعض الأماكن يزول تدريجياً، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد 5 مْ، والعظمى 16 مْ".

الطقس فى المغرب


تشكل سحب كثيفة ستعطى زخات أو أمطار ضعيفة ومتفرقة بالشمال الغربى والريف والواجهة المتوسطية، مع مرور سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل مصحوبة خلال الصباح بكتل ضبابية محتملة، عدا ذلك ستبقى السماء صافية إلى قليلة السحب بباقى جهات المملكة، مع تكون صقيع محليا بالمرتفعات والهضاب العليا، أما الرياح فستهب ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالى بالشمال، ومن القطاع الشرقى بالجنوب ومتقلبة الاتجاه بباقى المناطق.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة