زيزو: ليس فى حساباتى الاستمرار فى منصب المدير الفنى للأهلى

الخميس، 21 يناير 2016 07:46 م
زيزو: ليس فى حساباتى الاستمرار فى منصب المدير الفنى للأهلى زيزو
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
راهن عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، المدير الفنى للنادى الأهلى، على قدرة لاعبى النادى الأهلى فى الحفاظ على شكل الفريق الأحمر وتقدمه، لافتا إلى أن البرتغالى جوزيه بيسيرو، لم يكن لديه علم بقدرات جون أنطوى، مهاجم الفريق، الذى يحتاج مزيد من الثقة من أجل العطاء داخل الملعب، لاسيما أنه ظهر بشكل جيد بالأمس أمام الإسماعيلى.

وأضاف "عبد الشافى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الملاعب اليوم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على فضائية "الحياة"، أن الأمر المتعلق باختيار المدير الفنى للأهلى مؤجل لحين المباراة الثانية للفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندرى، مشيرا إلى أنه لم ينتظر الفرصة لتدريب الأهلى "مش فى دماغى الفرصة دى، وليا تفكير تانى خالص إن أنا بدأت حاجة معينة من خلال مسئوليتى كرئيس قطاع وعاوز أكملها".

وأوضح المدير الفنى للفريق الأحمر، أن هدفه فى تواجده داخل المنظومة الرياضية بسبب عشقه لجماهير النادى الأهلى بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية عامة، مشيرا إلى أن اختيارات المنتخب الوطنى "منطقية" وهذه الاختيارات ترجع لفكر ووجهة نظر المدرب.

ووجه "زيزو" رسالة لجماهير النادى الأهلى، قائلاً: "ديما بنسعد بيك، وبنسعى لإسعادك وبنتمنى إننا نوفق فى الفترة الجاية علشان نقدملك كل ما يسعدك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة