احتراق 3 منازل ونفوق وإصابة 8 حيوانات فى المراغة بسوهاج

السبت، 23 يناير 2016 09:25 ص
احتراق 3 منازل ونفوق وإصابة 8 حيوانات فى المراغة بسوهاج حريق منزل
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق شب بناحية البهاليل دائرة مركظ المراغة شمال المحافظة بثلاثة منازل دون حدوث خسائر بشرية ونتج عن الحريق نفوق وإصابة 8 حيوانات.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد نشوب حريق بعدد من المنازل دائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير مباحث المديرية، وقادها العميد مؤمن ماجد، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز المراغة، ‏نشوب الحريق بمنزل حنا ثابت فارس عبد القدوس "24 سنة نجار ويقيم بذات الناحية"، وامتد ‏لمنزلين ملك عطيات عبد الرحيم محمد "68 سنة ربة منزل"‏، فاطمة على محمد محمود "24 سنة ربة منزل"، ويقيمان بذات الناحية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد.

وقد انحصرت التلفيات فى نفوق "6" رأس ماشية وإصابة رأس ماشية‏ حصان، واحتراق دراجة بخارية وبعض الأدوات المنزلية وكمية من الغلال والطيور.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية، ويرجح أن يكون سبب الحريق "مصدرا حراريا" أُخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كما أُخطــرت الإدارة البيطرية بالمراغة للانتقال والمعاينة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 337 إدارى المركز لسنة 2015، وجارى العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة