بالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ: 47500 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الإعدادية

السبت، 23 يناير 2016 03:38 م
بالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ: 47500 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الإعدادية جولة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ لمتابه سير الامتحانات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن 47 ألفا و500 طالب وطالبة أدوا الامتحان بالصف الثالث الإعدادى بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، فى مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية بـ 306 لجان على مستوى الإدارات التعليمية الـ 13 بالمحافظة .

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط وجميعها من المنهج المقرر على الطلاب.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم لم تتلق أى شكاوى من الطلاب ولا من أولياء الأمور، وأنها تفقدت عدد من مدارس إدارة سيدى غازى التعليمية منها مدرسة سيدى غازى الإعدادية و لجنة مدرسة سيدى غازى للتعليم الأساسى، برفقة السيد الشافعى مدير إدارة سيدى غازى التعليمية .

وأضافت أنها شددت خلال جولتها على توفير الهدوء للطلاب، ومنع الغش وأعمال الشغب، وأنها ستتخذ إجراءات رادعة لمن يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات أو يساعد على الغش أو تسريب الأسئلة.

وأضافت وكيل وزارة التعليم، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ لتشديد التأمين على مقار لجان الامتحانات من الخارج ومنع تواجد الأهالى، لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات فى سهولة ويسر.

وقالت إن التعليمات التى تلقاها مديرى الإدارات بعدم الغش واضحة وعلى الجميع تحقيق العدل فى اللجان والعمل على توفير جو نفسى بعيدا عن التوتر بالنسبة للطلاب، مؤكدة أن الطلاب بمثابة الأبناء، محذرةكل من تسول له نفسه بالإخلال فى العملية الامتحانية، بأن الجزاء سيكون شديداً.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة