صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتف iPhone 5se المقبل

الإثنين، 25 يناير 2016 04:24 م
صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتف iPhone 5se المقبل هاتف iPhone 5se
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت صورا جديدة مسربة قيل إنها لهاتف iPhone 5se والتى توضح الجزء الأمامى منه، حيث تبلغ مساحة الشاشة الخاصة به حوالى 4 بوصة، وقد ظهر الهاتف الجديد بجوار هاتف iPhone 5.

ووفقًا لما نشره موقع businessinsider البريطانى، فقد قيل فى وقت سابق أن هاتف iPhone 5se سيحتفظ بنفس تصميم iPhone 5، إلا أن الصورة التى ظهرت أوضحت أن الهاتف يشبه هاتف iPhone 6 ولكن بتصميم أصغر، لكن بالرغم من ذلك فإن الصور لا تظهر الجزء الخلفى من الجهاز.

ويرجع اسم كلمة se إلى "special edition - نسخة خاصة" أو "iPhone 5S "enhanced – معزز"، وبينماiPhone 5se الذى يأتى بمساحة 4 بوصة لا يوفر أى شىء جديد من آبل، فإن الشركة كانت لم تجعل هذا الحجم متاح فى أحدث خط إنتاج لها فى كل من iPhone 6 و 6S واللذان يأتيان بشاشة 4.7 و 5.5 بوصة.

وبينما يمكن للمستخدمين شراء iPhone 5S ، لكن لم يبحث عن أى فون صغير الحجم بشاشة 4 بوصة مع مواصفات محدثة داخليا فيمكنك الحصول على iPhone 5se.

وبصرف النظر عن حجم الهاتف، فإن iPhone 5se سوف يقدم نفس جودة الكاميرا الخاصة بهاتف iPhone 6 ونفس رقائق المعالج، بالإضافة إلى مميزات Apple Pay وLive Photos و barometer والزجاج المنحنى على حواف الهاتف.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة