مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية فى الأمطار ويأمر برفع السيارات المعطلة

الثلاثاء، 26 يناير 2016 10:51 ص
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية فى الأمطار ويأمر برفع السيارات المعطلة مديرية أمن القاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اليوم الثلاثاء، الخدمات الأمنية بعدد من مناطق العاصمة، للوقوف على الحالة الأمنية ميدانيا، بالتزامن مع هطول الأمطار فى نطاق العاصمة.

وكلف مدير الأمن إدارة مرور القاهرة بقيادة اللواء علاء الديجوى مدير المرور، بنشر أكبر عدد من رجال المرور فى كل المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية، وتفعيل دور الأوناش المرورية لرفع أى سيارات معطلة بفعل الأمطار من المحاور المرورية الرئيسية، مع تكليف إدارة شرطة المرافق للتنسيق مع أجهزة المحافظة.

وتم الدفع بـ25 سيارة شفط المياه فى الأماكن، التى شهدت تراكمات متزايدة من المياه، مع تكليف ضباط المرافق بمرافقة تلك السيارات فى المواقع المطلوب التعامل معها وحتى عودة السيولة المرورية إلى ما كانت عليه.

وكلف مدير الأمن كل قيادات المديرية بالتواجد الميدانى بكل المناطق والمحاور المرورية المهمة، للتغلب على أية معوقات مرورية، ويأتى ذلك فى إطار خطة الطوارئ التى وضعتها مديرية أمن القاهرة سلفا فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أمطار غزيرة على القاهرة والجيزة.. ودرجات الحرارة تواصل الانخفاض


-الأرصاد: طقس اليوم ممطر شديد البرودة.. والصغرى فى القاهرة 8


- شركة الصرف الصحى بالقاهرة تدفع بـ60 شفاطا لسحب مياه الأمطار من الشوارع


- بالصور.. الأمطار الغزيرة تشل حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة.. سيارات الشفط تسحب تراكمات المياه بمطالع ومنازل الكبارى والأنفاق.. و"المرور" يؤكد: انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير الحركة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة