مصادر تكشف الهيكل الجديد لـ"دعم مصر".. أمين عام و4 نواب لـ"سيف اليزل"

الثلاثاء، 26 يناير 2016 03:07 م
مصادر تكشف الهيكل الجديد لـ"دعم مصر".. أمين عام و4 نواب لـ"سيف اليزل" اللواء سامح سيف اليزل
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أنه قد جرى التوافق على التشكيل الجديد لهيكل إدارة ائتلاف دعم مصر، لحين إجراء انتخابات داخلية، وذلك بعدما تعرض الائتلاف لعدد من الأزمات، التى جعلته يعيد ترتيب صفوفه من جديد، والعمل على تقويتها والوصول لقرارات موحدة.

أوضحت المصادر، أنه تم اختيار طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، عضو مجلس النواب، أميناً عاماً للائتلاف، والنواب أسامة هيكل ومحمد السويدى وأحمد سعيد وسعد الجمال، نواب لرئيس الائتلاف اللواء سامح سيف اليزل، إضافة إلى دور آخر، للنائب علاء عبد المنعم، وهو الاتصال السياسى مع الكيانات أو الأحزاب السياسية الأخرى.

وأشارت المصادر، إلى أن دور الأمين العام هو التواصل مع التنظيمات المختلفة المرتبطة بالائتلاف، ودور نواب الرئيس، هو ما يوكله "سيف اليزل" لهم من مهام مختلفة، مشددة على أنه تم الإتفاق على عدم إعلان ذلك التشكيل المؤقت فى الوقت الحالى، لافتة إلى أن اجتماعات مكثفة ستنعقد خلال الأيام المقبلة مع مجموعات مختلفة من أعضاء الائتلاف، لبحث إعادة بناءه بشكل يضمن تماسكه.


موضوعات متعلقة..



- كلاكيت ثالث مرة.. لائحة تنفيذية جديدة لـ"دعم مصر" لاحتواء المخالفين.. "العرابى": نسعى لتقديم تجربة فريدة اكثر انضباطاً.. ونُجهز شكلا إداريا جديدا يعلن عنه قريباً.. وأشرف عزيز: التجديد الداخلى مستمر








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

العطواني

اكيد فيه ثورة تاني حتيجي

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

حزب وطنى معدل

عدد الردود 0

بواسطة:

Senndbad

اخر واول دورة برلمانية ليكم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد سالم

اذا كان الغراب دليل قوم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق الصادق

سؤال برىء جدا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة