بالصور ..معلمو جنوب سيناء يقدمون التهانى لرجال الشرطة بقسم طور سيناء

الأربعاء، 27 يناير 2016 09:30 م
بالصور ..معلمو جنوب سيناء يقدمون التهانى لرجال الشرطة بقسم طور سيناء أعضاء نقابة المعلمين بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء مساء اليوم الأربعاء، التهانى للعميد وليد محمد الشيخ مأمور قسم شرطة طور سيناء وقيادات وضباط وأفراد ومجندين القسم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، تقديرا بالدور العظيم الذى يقوم به جهاز الشرطة بالتعاون مع رجال الجيش المصرى فى حفظ أمن وسلامة البلد.

وضم الوفد عصام الدين رجب نقيب المعلمين وعدد من أعضاء نقابة المعلمين .

كان فى استقبال الوفد مأمور قسم شرطة طور سيناء والعقيد محمود سعد نائب المأمور وأعرب مأمور القسم عن شكره لتلك اللفتة الطيبة من الوفد التعليمى، مؤكدا على روح المحبة والعلاقات الوطيدة التى تجمع بين أهالى جنوب سيناء ورجال الأمن.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة المساندة الشعبية لرجال الشرطة فى حربهم ضد الإرهاب والفوضى، موضحا أن هذه المشاركة تمثل تقديرا لدور رجال الشرطة وهم العيون الساهرة لحماية الوطن، وتأكيدا على الوحدة والترابط بين أبناء الشرطة والجيش ومعهم كل أبناء الوطن.

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أننا فى هذه الذكرى الغالية ننعى شهداء الواجب من جهاز الشرطة من ضحوا بأرواحهم فداءا للوطن.

وفى نهاية اللقاء قدم سويلم المصحف الشريف هدية تذكارية للمأمور كما قدم نقيب المعلمين ميدالية النقابة وشهادة تقدير لمأمور قسم شرطة طور سيناء تقديرا وعرفانا لرجال الشرطة الأوفياء والبواسل باحتفالات عيد الشرطة.


كفر الشيخ (1)

كفر الشيخ (2)

كفر الشيخ (3)

كفر الشيخ (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة