من إجمالى 12 مستشفى..

الجيزة: تركيب كاميرات مراقبة بأقسام المبتسرين بمستشفيتى أم المصريين وإمبابة

الخميس، 28 يناير 2016 08:27 م
الجيزة: تركيب كاميرات مراقبة بأقسام المبتسرين بمستشفيتى أم المصريين وإمبابة الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة بالجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة بالجيزة، إنه تم الانتهاء من تركيب كاميرات مراقبة داخل أقسام الأطفال المبتسرين، وذلك بمستشفيتى أم المصريين وإمبابة، وجارى التركيب بمستشفى بولاق العام، وذلك من إجمالى 12 مستشفى.

وأشار وكيل الوزارة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة وضعت خطة لتركيب تلك الكاميرات بعد الواقعة الشهيرة لاختفاء طفل من إحدى الحضانات بمستشفى أم المصريين، مضيفًا أنه سيتم تجميع كل أقسام الأطفال المبتسرين بمستشفيات المحافظة، وربطها بشبكة إنترنت واحدة للتواصل مع المديرية مباشرة ومنع نقل أى طفل لأحد هذه الأقسام، إلا من خلال تسجيل بياناته على الشبكة، وذلك لتحديد مكان الطفل وخط سيره فى حالة نقله لمكان آخر.

وأضاف، أنه يتم تركيب تلك الكاميرات فور وصولها من الإدارة المركزية بالوزارة، وذلك خلال وقت زمنى محدد، مشيرًا إلى أن المستشفيات التى لم يتم تركيب كاميرات بها هى "أم الأطباء، الواحات، 6 أكتوبر، البدرشين، الوراق، أبو النمرس، أوسيم، الحوامدية، التحرير العام".

يذكر أن قرار تركيب الكاميرات جاء بعد واقعة اختطاف طفل من حضانات مستشفى أم المصريين منتصف العام الماضى، ليصدر قرار برفع درجات الاستعداد بجميع الحضانات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة