الأسود يطغى على موديلات "أزارو" فى أسبوع الأزياء الراقية بباريس

الجمعة، 29 يناير 2016 05:00 م
الأسود يطغى على موديلات "أزارو" فى أسبوع الأزياء الراقية بباريس أحد تصميمات أزارو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات أسبوع الأزياء الراقية بباريس، قدمت دارأزياء "أزارو" مجموعة من التصميمات الأنيقة التى تناسب فصلى الربيع والصيف، وتضمن العرض مجموعة من الموديلات المميزة، التى اعتاد أزارو على تقيدمها لعشاق الموضة والأزياء.

ويتربع اللون الأسود على عرش الألوان فى هذا العرض، وظهرت الموديلات التى تحمل اللون الأسود بشكل أنيق، واتسمت الموديلات بالرقة الطاغية، واستخدم أزارو مجموعة من الأقمشة الناعمة البعيدة عن "البهرجة"، وعكس العرض الروح الباريسية التى تقدس الرقة و الأناقة.

وكما تميزت الموديلات فى العرض، تميزت أيضاً الأحذية التى ارتدتها العارضات، وظهرت بشكل رقيق خاصة إنها من اللون الأسود، الذى يعكس الأناقة على الأحذية بشكل خاص.

ويعتبر دار أزياء أزارو من أهم الدور الفرنسية التى تقدم الموضة بشكل أنيق وعصرى، ويمكن أن ترتدى موديلاته الفتيات العصرية اللاتى تبحثن عن الأناقة والجمال، والجدير بالذكر أن مصمم الأزياء الراحل لوريس أزارو اعتاد على تقديم أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء والعطور منذ أن بدأ عمله فى ذلك المجال عام 1962، وحتى وفاته عام 2003، وكانت أزياء لوريس ازارو تعكس عدة ثقافات أهمها الفرنسية والأيطالية، وبعض مظاهر ثقافات المغرب العربى، بسبب جذروه التونيسية، حيث أنه ولد بتونس عام 1933.

وكان لوريس أزارو من المصممين المفضلين لعدد من نجمات هوليود من أبرزهم صوفيا لورين، كيت وينسليت، و نيكول كيدمان، بإلإضافة إلى النجمة داليدا.

أزياء (1)
موديل مميز من أزارو


أزياء (2)
الأحذية السوداء تظهر بشكل أنيق فى عرض أزارو


أزياء (3)
الأناقة تظهر على موديلات العرض


أزياء (4)
موديل ناعم من اللون الأسود


أزياء (5)
التطريز الرقيق يزيد من جمال التصميم


أزياء (6)
تصميم آخر مميز من ازارو


أزياء (7)
موديل بشكل جذاب مع وجود اللون الرمادى زاد من رقة التصميم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة