بالصور.. مكاسب بالجملة حققها تشيلسى من الفوز الأول مع هيدنيك.. المدرب الهولندى يكتشف ثلاثى مرعب.. أكبر فوز للفريق اللندنى بالبريميرليج هذا الموسم.. ميكيل يعود بقوة للتشكيل الأساسى..وإصابة هازارد "خير"

الأحد، 03 يناير 2016 06:25 م
بالصور.. مكاسب بالجملة حققها تشيلسى من الفوز الأول مع هيدنيك.. المدرب الهولندى يكتشف ثلاثى مرعب.. أكبر فوز للفريق اللندنى بالبريميرليج هذا الموسم.. ميكيل يعود بقوة للتشكيل الأساسى..وإصابة هازارد "خير" جوس هيدينك
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى الثقة بفوز كبير خارج الأرض على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى،هو الأول له تحت قيادة الهولندى هيدنيك والأكبر فى مشوار البلوز بالبريميرليج الموسم الجارى، وأيضاً تمر 4 مباريات على "البلوز" بدون أى خسارة منذ رحيل البرتغالى جوزيه مورينيو،وتولى هيدنيك الذى نجح فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس الذى لم يخسر لمدة 6 أسابيع متتالية بالبريميرليج.

فى هذا الصدد نرصد 5 ملاحظات من فوز تشيلسى بثلاثية على كريستال بالاس




اليوم السابع -1 -2016

اكتشاف ثلاثى مرعب لتشيلسى


اندمج الثنائى البرازيلى ويليان وأوسكار مع الاسبانى دييجو كوستا وظهر التفاهم بينهم داخل الملعب والدليل أنهم أصحاب الأهداف الثلاثة فى اللقاء وهم من صنعوا أيضا الأهداف.

اليوم السابع -1 -2016

خروج هازارد نقطة تحول للبلوز


تعرض البلجيكى ايدين هازارد للاصابة وخروجه بالشوط الأول ونزول الأسبانى بيدرو رودريجيز بدلا منه كانت نقطة تحول واضحة بالمباراة وزادت الجماعية بين لاعبى تشيلسى وهو عكس ما يحدث فى وجود هازارد الذى يعتمد على مهاراته الفردية وينطلق بمفرده ولا يلعب بجماعية مما أدى لاختفاء الخطورة الهجومية لتشيلسى حتى خرج اللاعب مصاباً.

اليوم السابع -1 -2016

جو أوبى ميكيل يثبت أقدامه فى التشكيل الاساسي


عاد النيجيرى جو أوبى ميكيل بقوة للتشكيل الأساسى بعد أن غاب منذ بداية الموسم تحت اشراف البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد أن قدم أداء رائع فى مباراتين متتاليتين الأولى أمام مانشستر يونايتد وانتهت بالتعادل السلبى واليوم أمام كريستال بالاس .

اليوم السابع -1 -2016

سيسك فابريجاس مازال خارج الخدمة


مازال الاسبانى سيسك فابريجاس أفضل صانع أهداف للفريق الموسم الماضى خارج الخدمة ولم يعود لمستواه المعهود حتى الآن وانتظار الهولندى جوس هيدينك المدير الفنى للبلوز عودة اللاعب لمستواه قد يكلف الفريق الكثير الفترة المقبلة وعليه الاعتماد على الصربى نيمانيا ماتيتش بجانب ميكيل والاتجاه لجلوس فابريجاس على مقاعد البدلاء.

اليوم السابع -1 -2016

دييجو كوستا يتخلص من العصبية


ظهر الاسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى أكثر هدوءا من حاله فى السابق وتوقف عن دخوله العنيف على اللاعبين واللعب بعصبية كما كان الحال فى السابق وتعاون بشكل جيد مع أوسكار وويليان وقدم مباراة رائعة على المستوين الفردى والجماعى ويبدو أن مورينيو كان السبب فى غضب كوستا بسرعة واللعب تحت ضغط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة