بالفيديو.. هل يكرر أتليتيكو مدريد إنجاز 2014 وينتزع اللقب من العملاقين؟

الأحد، 03 يناير 2016 05:41 م
بالفيديو.. هل يكرر أتليتيكو مدريد إنجاز 2014 وينتزع اللقب من العملاقين؟ أتليتيكو مدريد بطل الليجا 2014
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق أتليتيكو مدريد الإسبانى، إلى تكرار إنجازه الذى حققه قبل عامين، بالتتويج بلقب الليجا، على حساب العملاقين، جاره اللدود ريال مدريد، وغريمه الكتالونى برشلونة.

وانفرد الروخى بلانكوس بصدارة ترتيب الدورى الإسبانى، مساء أمس السبت، عقب فوزه القاتل على ضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الـ18 لليجا.



ورفع أتليتيكو مدريد رصيده إلى 41 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى بـ39 نقطة، الذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون، ستقام فى فبراير المقبل، فيما يأتى الريال ثالثا برصيد 36 نقطة، ويواجه فالنسيا، مساء اليوم الأحد،وحال فوزه سيتساوى مع البرسا فى المركز الثانى.

وتأمل كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتليتيكو، إلى انتزاع اللقب مرة أخرى من الريال وبرشلونة، والعودة إلى منصات تتويج الليجا مرة أخرى، مثلما حدث فى موسم 2013/2014، حيث غير الروخى بلانكوس خريطة الدوريات الأوروبية، بفوزه بلقب المسابقة للمرة الأولى بعد 18 عاما من السنوات العجاف، وتحديدا موسم 1995/1996، والعاشرة فى تاريخه.




ونجح أتليتيكو مدريد خلال هذا الموسم، فى تحقيق اللقب بالمباراة الختامية على حساب برشلونة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، على ملعب "كامب نو"، حيث رفع الروخى رصيده إلى 90 نقطة، وجاء البارسا ثانيا برصيد 87 نقطة، وكان يحتاج الفريق الكتالونى للفوز بأى نتيجة من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى، مستفيدا من المواجهات المباشرة مع أتليتيكو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة