حالة الطقس اليوم الاحد 31/1/2016 فى مصر والدول العربية

الأحد، 31 يناير 2016 12:13 ص
حالة الطقس اليوم الاحد 31/1/2016 فى مصر والدول العربية رياح أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراؤنا الأعزاء نقدم لكم، توقعات حالة الطقس اليوم الاحد 31/1/2016 فى مصر والدول العربية، حيث نرصد لكم بدقة متناهية حالة الطقس فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يستمر، اليوم الأحد، الطقس مائلاً للبرودة شمالاً حتى شمال الصعيد مائلاً للدفء على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية الكثيفة صباحاً على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.


الطقس فى الأردن


تبقى الأجواء باردة جداً وغائمة وماطرة، ومن المتوقع أن تشهد مرتفعات المملكة التي يزيد ارتفاعها عن (800)م عن سطح البحر تساقطاً للثلوج الخفيفة إلى متوسطة الشدة بين الحين والأخر، ومن المتوقع أثناء الليل أن تضعف الهطولات فى الأجزاء الشمالية والوسطى من المملكة والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.


الطقس فى العراق


أجواء باردة نسبياً فى معظم المناطق ولطيفة فى الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويتوقع فى ساعات الليل حدوث الجليد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.


الطقس فى المغرب


تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وكذا فوق السواحل المتوسطية، مع تكون صقيع محلى (الجريحة) فوق المرتفعات والهضاب العليا، كما يرتقب مرور بعض السحب العليا بجنوب البلاد، بينما ستبقى الأجواء صحوة نسبياً بباقى المناطق الأخرى، فضلاً عن هبوب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة