تسليم الدفعة الثانية من تبرعات طلاب ومدرسى البعيرات لدعم مستشفى الأقصر

الإثنين، 04 يناير 2016 12:38 م
تسليم الدفعة الثانية من تبرعات طلاب ومدرسى البعيرات لدعم مستشفى الأقصر همام أحمد همام مسئول حملة جمع التبرعات بقرية البعيرات
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن همام أحمد همام، مسئول حملة جمع التبرعات بقرية البعيرات غرب الأقصر، عن قيامهم بتسليم الدفعة الثانية من التبرعات النقدية لصالح مستشفى شفاء الأورمان، والتى تم جمعها من طلاب ومعلمى مدرسة الشهيد حسن محمد جلال، وذلك بعد تسليم الدفعة الأولى الأيام الماضية.

وكشف همام عن تعهد المدرسة وعدد من مدارس القرية بجمع دفعة ثالثة فى بداية الفصل الدراسى الثانى من العام الحالى، وتجميعها وتسليمها للمستشفى للمساعدة فى إنجاز هذا الصرح الطبى العملاق، وافتتاحه على أعلى مستوى أمام المرضى وذويهم سواء من الأقصر أو خارجها.

وأكد همام عن تعهد الحاج محمد أمين فاوى، صاحب إحدى شركات مواد البناء، وابن قرية البعيرات، وعضو مجلس أمناء الشهيد حسن جلال، بزيارة ميدانية بصحبة أسرته وعدد من أصدقائه لتقديم الدعم اللوجيستى والمادى والعنوى للعاملين فى إنشاء المستشفى، والقائمين على هذا المشروع، منوهًا على حرصه الشديد على تقديم كل ما لديهم لخدمة هذا المستشفى لرفع المعاناة عن المرضى.

ويأتى ذلك استمرارًا للمجهود الملحوظ والعمل الخيرى الذى يقوم به أبناء قرية البعيرات غرب المدينة، لدعم مستشفى سرطان الأطفال الجديد الذى سيتم افتتاح مرحلته الأولى قريبًا بمدينة طيبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة