وزارة الشباب تهنيء جمهورية السودان بذكرى العيد الوطنى

الإثنين، 04 يناير 2016 07:06 ص
وزارة الشباب تهنيء جمهورية السودان بذكرى العيد الوطنى خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية، السودان والرئيس عمر البشير والجالية السودانية فى مصر، والطلاب السودانيين الدارسين بالجامعات المصرية، بمناسبة ذكرى العيد الوطنى للسودان.

وبعث مكتب الشباب الافريقى، خالص التهانى وأطيب الأماني للحكومة والشعب السوداني، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار لهما.

تأتي هذه التهنئة فى إطار حرص مكتب الشباب الافريقى بوزارة الشباب والرياضة، على تهنئة الدول الإفريقية كافة بأعيادها الوطنية، والحرص على تعزيز علاقات الصداقة بين مصر وسائر الشعوب الإفريقية.

وفي سياق متصل، قال الدكتور شوجار بشار، رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني: " إن الستين عاما التي مضت من عمر الاستقلال تدفع الشباب لمواصلة العمل والكفاح من أجل النهوض بالوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره، والشباب السوداني لن يتخاذل في أداء دوره في دعم السلام والجهود المبذولة في هذا المجال".

من جانبه، أوضح عوض حسن، الأمين العام لمجلس الشباب العربي والإفريقى، أن العام الجديد سيكون عام المؤسسات الشبابية في السودان والمنطقة العربية والإفريقية.

وأضاف ، أن عام 2016 سيشهد انفتاحا كبيرا للشباب السودانى فى مجال العلاقات الخارجية مع دول الجوار خاصة الأشقاء في جمهورية مصر العربية وأن عدداً من المشروعات في مجال تأهيل القادة الشباب سيشهدها العام الجديد بالتعاون مع مكتب الشباب آلافريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية" .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة