أحمد زاهر يكشف سر عدم تعاونه مع المخرج محمد سامى هذا العام فى "الأسطورة"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 09:00 ص
أحمد زاهر يكشف سر عدم تعاونه مع المخرج محمد سامى هذا العام فى "الأسطورة" أحمد زاهر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يستقر الفنان أحمد زاهر حتى الآن على الدور الذى سيخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، حيث لا يزال فى مرحلة المفاوضات والقراءة لأكثر من نص، ولم يتعاقد رسميًا على أى منها.

والمفاجأة هذا العام، عدم تعاون زاهر مع صديقه المقرب المخرج محمد سامى، رغم أنهما شكلا دويتو ناجحا فى الكثير من الأعمال الدرامية التى أخرجها سامى بدءا من مسلسل "آدم"، للنجم تامر حسنى، والذى شهد أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيوينة، مرورا بمسلسلات "مع سبق الإصرار"و"حكاية حياة"، للنجمة غادة عبد الرازق حتى مسلسل "كلام على ورق"، للنجمة هيفاء وهبى، نهاية بمسلسل "أرض النعام"، والذى أعتذر عنه سامى فى اللحظات الأخيرة بعد ترشيح أبطاله، وذهب العمل للمخرجة غادة سليم.

وكشف زاهر لـ"اليوم السابع"، عن سبب عدم تعاونه هذا العام مع المخرج محمد سامى، والذى يخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "الأسطورة"، للنجم محمد رمضان، قائلا: قدمت العديد من الأعمال الناجحة والمتميزة مع سامى، وأسعد دائما بالعمل معه، لكنى لم أجد الدور المناسب معه هذا العام، ولذلك لم يكن هناك نصيب فى تعاوننا معا.

وأضاف زاهر أنه يواصل حاليا قراءة نص سينمائى جديد هذه الأيام، سيعلن عن تفاصيله عقب إبرام العقود فى حالة الإتفاق على الدور الذى سيجسده بالعمل.

وفى سياق مختلف أعرب زاهر عن سعادته البالغة بتكريمه من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا عن مجمل أدواره، موضحا أن التكريم حينما يكون من مؤسسة تعليمية كبرى يكون له طعم مختلف.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر فى الدراما التليفزيونية مسلسل "أرض النعام"، والذى شارك فى بطولته بجانب كل من زينة ورانيا يوسف وسوسن بدر ومحمد شاهين وآخرون، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم، وعرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة