موعد مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة اليوم الاثنين 15 – 7 – 2024 فى الدوري

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة اليوم الاثنين 15 – 7 – 2024 فى الدوري فريق الزمالك
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك ، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لمواجهة بلدية المحلة الليلة فى الدوري المصري بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق بلدية المحلة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الانتصارات المحلية.

موعد مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة بالدوري المصري
 

مباراة الزمالك وبلدية المحلة تقام في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في جدول الدوري
 

ويحتل الزمالك المركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 26.

فيما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 55.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وبلدية المحلة في الدوري
 

فاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة، فيما خسر بلدية المحلة من المصري البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في  الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة