محافظة القاهرة: رصف وسفلتة كوبرى قصر النيل وتطوير الأسود بالتنسيق مع الأثار

الثلاثاء، 05 يناير 2016 06:45 م
محافظة القاهرة: رصف وسفلتة كوبرى قصر النيل وتطوير الأسود بالتنسيق مع الأثار كوبرى قصر النيل
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى بمحافظة القاهرة أن أعمال تطوير كوبرى قصر النيل ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، وستشمل إعادة رصف الكوبرى من الجانبين، وإعادة سفلتة نهر الطريق ليتلائم مع عراقة الكوبرى، كما سيتم استكمال وضع الأسوار الحديدية ووضع أعمدة حديدية جديدة لتتناسب مع التطوير الجديدة، مؤكدا أن تماثيل الأسود المتواجدة ببداية ونهاية الكوبرى سيتم تطويرها بالتنسيق مع وزارة الآثار.

وأضاف مدير مديرية الطرق والكبارى بمحافظة القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعمال التطوير سيتم تمويلها من قبل البنك الأهلى وبمبلغ قيمته 4 ملايين جنيه، مشيرا إلى أن هناك عدد من الكبارى سيتم تطويرها خلال الفترة القادمة.

وأوضح المهندس أشرف حلمى، أن هناك أعمال تطوير يشهدها كوبرى الحلمية، وذلك بعدما تم إزالة قضبان الترام من عليه خلال عملية التطوير التى تحدث بالمنطقة الواقعة بين ميدان المحكمة حتى ميدان الحلمية، حيث تم إزالة الترام وتوسيع الشارع من خلال عمل حارتين لمرور السيارات لتسهيل حركة المرور.

وأكد مدير مديرية الطرق والكبارى، أنه جارى تم التنسيق مع شركة المقاولون العرب والتى تعمل الأن على تطوير الكوبرى من خلال ازالة الأسفلت واستبداله وازالة الاعمدة الحديدية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة