أمير الغناء العربى هانى شاكر يبدأ حملة تطهير نقابة الموسيقيين بوقف 6 راقصات من الدرجة الثالثة.. ويعلن: أوقفت الراقصات لأن ما يقدمنه لا يمت للفن بصلة.. وأى خروج عن النص مرفوض والبقية تأتى

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:42 م
أمير الغناء العربى هانى شاكر يبدأ حملة تطهير نقابة الموسيقيين بوقف 6 راقصات من الدرجة الثالثة.. ويعلن: أوقفت الراقصات لأن ما يقدمنه لا يمت للفن بصلة.. وأى خروج عن النص مرفوض والبقية تأتى هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نقيب الموسيقيين، هانى شاكر، حملة تطهير لنقابة الموسيقيين بقرار إيقاف 6 راقصات من راقصات الدرجة الثالثة دفعة واحدة، حيث نص القرار على أنه بناء على الشكوى المقدمة من لجنة العمل وانعقاد لجنة خاصة لمشاهدة الفيديوهات الخاصة بالعضوات كريمة جمال أحمد، ونعمة عادل يسرى الشهيرة بـ"شهد" وهى القاصر، وناهد عادل يسرى الشهيرة بـ"فرح"، وداليا مصطفى الشهيرة بـ"لميس"، وفاطمة محمد جابر الشهيرة بـ"فيفى"، وياسمين السيد حسان الشهيرة بـ"ساندى"، تقرر إيقاف كل منهن للخروج عن آداب المهنة ومخالفة القانون المادة 61 من القانون 35 لسنة 78، حيث إن الجميع يمارسن مهنة الرقص وليس الغناء وجميعهن ملابسهن خليعة ومثيرة للجنس، علاوة على الإيحاءات الجنسية على المسرح.

ومن جانبه قال نقيب الموسيقيين هانى شاكر لـ"اليوم السابع" إن نقابة الموسيقيين تبدأ حملة تطهير كبيرة فى الفترة المقبلة، مؤكدا أن الـ6 راقصات اللائى أوقفتهن النقابة اليوم عن العمل كانت النقابة تتابعهن منذ فترة، وتتتبع ما يقدمنه وهو لا يمت بأى صلة للفن.

وأوضح أنهن يعملن بتصاريح كمطربات ولكنهن يمارسن مهنة الرقص بطريقة لا تمت للفن بصلة، مشيرا إلى أنه أى خروج عن النص فهو مرفوض تماما، والبقية تأتى.

وكانت لجان المتابعة بدأت فى ملاحظة أن هناك 6 راقصات يلبسن ملابس مثيرة ويرقصن بخلاعة وبإيحاءات جنسية فى عدد من الملاهى الليلة بعدد من المحافظات، وهو ما جعل النقابة تقوم بتشكيل لجنة مكونة من منصور هندى رئيس لجنة العمل، وحمادة أبو اليزيد وكيل النقابة ومستشار النقابة علاء عامر لفض الفيديوهات التى تدين الراقصات الست، وبناء عليه أصدر هانى شاكر قرارا بوقفهن.

ويذكر أن هانى شاكر اتخذ عدة إجراءات مؤخرا من شأنها إعادة هيبة النقابة، أولها هو تغريم النقابة إحدى الملاهى الليلية مبلغ 5 آلاف جنيه، وذلك لتعديهم على محمد منصور مندوب النقابة الذى يقوم بتحصيل الرسوم النسبية، وثانيا تطهير النقابة من العضويات المزورة، ثالثا تغريم منظم حفل فنانة لبنانية بسبب اشتراك 4 موسيقيين أجانب فى الحفل بدون تصاريح من النقابة خلال الحفل الغنائى الذى أحيته فى فندق بالتجمع الخامس، فضلا عن واقعة إقالة نقيب الموسيقيين بالمنصورة، وذلك على خلفية مناقشة التقرير الوارد من الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن المخالفات المنسوبة له، وهى الوقائع التى توضح أن النقابة لن تتساهل أمام أى خطأ من الأخطاء بصرف النظر عما إذا كان الأمر يخص مطربًا كبيرًا أو لا.


موضوعات متعلقة..


نقيب الموسيقيين يصدر قرارا بوقف 6 راقصات بسبب الإيحاءات الجنسية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة