السبت.. رئيس الوزراء يرأس أول اجتماع للمحافظين بحكومته

الخميس، 07 يناير 2016 12:35 م
السبت.. رئيس الوزراء يرأس أول اجتماع للمحافظين بحكومته شريف اسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرأس المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء، أول اجتماع لمجلس المحافظين بحكومته، بعد غد، السبت، بعد حركة التغييرات التى شهدتها 11 محافظة مؤخراً ، وذلك بحضور عدد كبير من وزراء المجموعة الخدمية لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظات، والتأكيد على تكليفات رئيس الجمهورية بتوفير السلع والقضاء على الفساد وتوفير المناخ اللازم للاستثمار.

وقال مصدر حكومى مسئول لـ"اليوم السابع" اليوم، إن اجتماع مجلس المحافظين الأول يتضمن طرح خطط منظومة النظافة وستكون البداية بمحافظات الجيزة والإسكندرية والإسماعيلية، ومناقشة تدبير التمويل اللازم ومناقشة التعديلات التشريعية اللازمة لتنفيذ منظومة التخلص من القمامة نهائيا.

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيتضمن أيضا التأكيد على أن المواطن هو أهم أولويات الحكومة، وأن كل محافظ عليه التواصل المباشر والتواجد على أرض الواقع والجولات الميدانية للمتابعة عن قرب وعلى أرض الواقع لمشكلات المحافظة وخدمة مواطنيها.

وأشار إلى أن الاجتماع سيتم خلاله مناقشة وطرح خطة كل محافظ خلال الفترة القادمة وتصوراته لمعالجة المشكلات المختلفة بمحافظته، على أن يتم وضع هذا البرنامج ضمن برنامج الحكومة العام المقرر عرضه على مجلس النواب فى إطار عرض خطة كل محافظ أيضا بجانب خطة الوزراء.



موضوعات متعلقة...


- أول اجتماع لمجلس المحافظين بعد حركة التغييرات خلال أيام.. مصادر:رئيس الوزراء وجه أحمد زكى بدر بسرعة عقد الجلسة.. توافر السلع وضبط الأسعار والتخلص من القمامة أهم الأولويات..وصرف الإسكندرية يحتاج لتطوير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة