بالفيديو.. سقوط ظاهرة PSY صاحب أغنية GANGNAM STYLE

الخميس، 07 يناير 2016 10:14 م
بالفيديو.. سقوط ظاهرة PSY صاحب أغنية GANGNAM STYLE المطرب الكورى ساى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان متوقعا ومعروفا لأهل الموسيقى أنه سيأتى اليوم الذى لن يكمل فيه PSY نفس مستوى النجاح المخيف فى أشهر أغنية تقريبا على وجه GANGNAM STYLE، فالنجم الكورى الشهير "الظاهرة" يتراجع يوما بعد يوم مهما صنع أغنيات وقدم كليبات بها كل وسائل الإبهار، فهو فى الحقيقة فنان تنتمى أغانيه إلى نوعية ONE HIT WONDER وهو مصطلح يطلق بالخارج على الأغنيات التى "تضرب" و"تكسر" الدنيا ولكن لمرة واحدة.

أعمال أو أغنيات PSY التى قدمها من بعد GANGNAM STYLE أكبر دليل على التراجع وبالأرقام فهى لم تفعل شيئا، فلو رجعنا وتفحصنا كليب GANGNAM STYLE سنجده حقق حتى وقتنا هذا مليارين و400 مليون مشاهدة وبعض الكسور على اليوتيوب وهو رقم لم يصل إليه أى كليب آخر تقريبا وذلك منذ إصدار الكليب منصف عام 2012، بعدها أطلق PSY أغنية وكليب GENTLEMAN فى أبريل 2013 مستغلا نجاح GANGNAM STYLE التى حققت نجاحا غزت به العالم كله، إلا أن GENTLEMAN لم تتعد المليار الواحد وحققت حتى يومنا هذا 900 مليون وكسور، ثم جاء 2014 التى أطلق فيها PSY أغنيته مع الفنان الشهير SNOOP DOGG بعنوان HANGOVER وتم تصوير الأغنية فيديو كليب، لكنها شهدت تراجعا شديدا فى نسب المشاهدة حيث لم تستطع أن تتعدى الرُبع مليون مشاهدة على اليوتيوب، أما أغنية DADDY أحدث إصدارات PSY والتى أصدرها فى 30 نوفمبر 2015 أى منذ شهر ورغم أنها مازالت حديثة إلا أن الجواب يظهر من عنوانه حيث لم تتعد الأغنية حتى الآن الـ100 ألف مشاهدة على اليوتيوب رغم فكرة الكليب وجودته العالية وتكاليف إنتاجه.

وبالنظر إلى ما سبق سنجد PSY تراجعت شعبيته فهو ليس لديه جمهور حقيقى يسعى خلفه وإنما كانت لديه أغنية "ضاربة" أشهر منه صنعت منه نجم مؤقت.










موضوعات متعلقة


بالصور.. هل يكسر ألبوم PSY الأرقام القياسية.. النجم الكورى يشك فى نجاح أى عمل فنى مثل " Gangnam Style" بعد تخطيها 2 مليار مشاهدة على يوتيوب.. ويؤكد: القلق والإجهاد رافقاه خلال التحضيرات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة