زوجة تصرخ فى دعوى خلع: "تحرش بابنه وصوره بأوضاع مخلة"

الخميس، 07 يناير 2016 10:56 ص
زوجة تصرخ فى دعوى خلع: "تحرش بابنه وصوره بأوضاع مخلة" التحرش بالأطفال - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت "سعاد عبد النعيم" دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بإمبابة ضد زوجها "جمال مدحت"، طالبت فيها بالنجاة من بطش زوجها وسلوكه المنحرف بعد أن تحرش بطفلها الذى يبلغ 5 سنوات وصوره صورا خادشة للحياء.

وقالت الزوجة، فى الدعوى التى أقامتها وحملت رقم 3786 لسنة 2015 أمام محكمة الأسرة، تزوجنا منذ 6 سنوات ورزقت بـ"معتز" ابنى الصغير والوحيد وخلال فترة زواجى رأيت ما لا يتحمله بشر من أخلاق زوجى البغيضة وسلوكه المنحرف الذى جعلنى أترك المنزل أكثر من 20 مرة هربا من الحياة معه.

وأضافت الزوجة وهى منهارة مما حدث لها، وطفلها الصغير كانت لديه مشاكل مستمرة فى عمله بسبب كثرة تغيبه، فهو يقضى الليل مع أصدقائه متدنى الأخلاق، ويأتى لينام حتى عصر ثانى يوم ويطالبنى أنا بالإنفاق على المنزل وأمد يدى لأسرتى حتى لا نموت جوعا، وفى الأخير يحسب على أننى فى عصمة رجل.

وتابعت الزوجة، لم أكن أتصور أن أخلاقه البشعة ستطال طفلى الصغير، وعندما صبرت معه كل تلك السنوات لم أتوقع أن يفعل بى وابنى تلك الأفعال ويرتضى أن يصل له الأمر وسكره وغيابه عن الوعى وشذوذه أن يتحرش بابنه ويجعله يسمع ألفاظا بشعة ويصوره فى أوضاع مخلة لكى يرضى نفسه الأمارة بالسوء.

وأضافت، لم أكن أعلم فى البداية أنه يفعل ذلك ولكن خوف ابنى معتز منه وذعره الدائم وهربه من أن أتركه معه بمفرده هو ما كان يجعلنى أشك وأقلق حتى وصل الأمر أن ابنى عندما يأتى والده يرتعش ويذهب ليخفى نفسه إما فى الدولاب أو تحت السرير، وعندما تحدثت معه قال لى إن والده يضربه، وقال لى بطفولة وبراءة ما حدث معه.

وتابعت، عندما بحث فى هاتف والده رأيت صور غريبة لابنى فأخذت نسخه منها وابنى وتركنا المنزل وحررت محضرا له بقسم الشرطه وطلبت الطلاق فورا وشكوته لأهله، ولكن للأسف حاول أن يتهرب من ما فعله ويدعى الأخلاق الحميدة، لذا لم أجد غير الخلع لأهرب مما أنا فيه وأحمى ابنى الصغير من سلوك والده المشين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة