سارة النجار تقدم مواصفات "الشاب النحنوح" فى أندروفوبيا" على icu.. "هيقفش" على إيدك ويطول فى السلام.. وكلمة "بحبك" بالنسبة له رسالة مسجلة.. لو كلمك فى نص الليل مترديش.. وفرقى بين "الجينتل" و"الأوفر"

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 06:00 م
سارة النجار تقدم مواصفات "الشاب النحنوح" فى أندروفوبيا" على icu.. "هيقفش" على إيدك ويطول فى السلام.. وكلمة "بحبك" بالنسبة له رسالة مسجلة.. لو كلمك فى نص الليل مترديش.. وفرقى بين "الجينتل" و"الأوفر" سارة النجار تواصل نصائحها للفتيات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقتها الجديدة من برنامج"أندروفوبيا" على قناة icu.. تقدم سارة النجار بأسلوب ساخر نصائح للفتيات لتجنب الوقوع فى فخ الشاب "النحنوح".. وكيف يكتشفن أساليبه وأكاذيبه.
 
 
تبدأ الحلقة بمشهد تمثيلى تحكى فيه ثلاث فتيات عن إعجابهن بـ"كريم"، .. لتجتمع بهن سارة وتشرح لهن كيفية تجنب فخ "الشاب النحنوح".
 
توضح سارة للفتيات أربع صفات للشاب النحنوح، أولها تبدأ من السلام، فهذا النوع من الشباب يحاول "التطويل" فى مسك الإيد عند السلام، وقد يخترع أى حكايات لهذا الغرض.
 
 
ثانى المواصفات أن كلمة بحبك بالنسبة له "رسالة مسجلة" ينطقها "عمال على بطال"، ولكل فتاة تظهر أمامه.. أما ثالث المواصفات ـ التحذير الأهم من سارة ـ فهو محاولته الاتصال بالفتاة عند منتصف الليل، وهنا أكدت على البنت ألا ترد عليه أبدا مهما حدث، لأنها فى هذه الحالة"هيضحك عليها يعنى هيضحك عليها".
 
 
أما رابع الصفات فهو أنه يقنع كل بنت بأنها "أنتيمه"، ووجهت نصيحة للفتيات بأن يفرقن بين الشاب الجنتل، والشاب النحنوح.
 
 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة