بالصور.. افتتاح فصل تجريبى لرياض الأطفال بمدرسة ببورسعيد

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:02 م
بالصور.. افتتاح فصل تجريبى لرياض الأطفال بمدرسة ببورسعيد مدرسة الشهيد أحمد حمدى
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتاب أولياء أمور تلاميذ رياض الأطفال بمدرسة الشهيد أحمد حمدى التجريبية الذين قبلهم تنسيق مديرية التربية والتعليم أواخر الأسبوع الماضى وكان عددهم 50، صباح اليوم الاثنين، حالة من الغضب بعد أن تفاجأوا بعدم وجود مقاعد دراسية لأطفالهم داخل الفصل.
 
unnamed
 
 
كانت قد وصلت نشرة إلى مدرسة الشهيد أحمد حمدى التجريبية بقبول 50 تلميذا وفتح فصل جديد لرياض الأطفال فى المدرسة، وعلى الفور تم إخلاء أحد مكاتب الإداريين وتجهيزه بالوسائل التعليمية دون وجود لمقاعد؛ حيث لا تتوافر بالمدرسة مقاعد اضافية .
 
هذا وقد حدثت مشادات كلامية بين أولياء الأمور ومعلمى رياض الأطفال بسبب عدم وجود مقاعد قائلين "أنتم بتعاملوا أولادنا بغير آدمية.. إزاى تقبلوهم وانتو مش مجهزين ليهم فصل وكراسى يقعدوا عليها" .
 
unnamed (4)
 
 
ومن جانبهم استاء معلمو ومسئولو الحضانة من هجوم شديد اللهجة من قِبل أولياء الأمور، ولكنهم التزموا ضبط النفس لاستيعاب غضبهم؛ فهم غير منوطين باعداد مقاعد لعدم تواجد مقاعد اضافية من الأساس بالمدرسة.
 
وطالبت إدارة المدرسة مديرية التربية والتعليم بتوفير مقاعد دراسية للأطفال على أن تبدأ الدراسة التي عكف أولياء الأمور عن ترك أطفالهم فى هذه الفصل الخاوى من المقاعد.
 
وإلى الآن لم يحرك أحد ساكن فى المديرية، ومازال الفصل عبارة عن أربع جدران وسبورة فقط .
 
unnamed (1)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة