أخبار نيمار اليوم.. والد البرازيلى يهاجم رئيس الرابطة بسبب أحداث فالنسيا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 06:21 م
أخبار نيمار اليوم.. والد البرازيلى يهاجم رئيس الرابطة بسبب أحداث فالنسيا نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، هجوما شرسا على خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الليجا، بعدما قام الأخير بانتقاد قائد السليساو السابق عقب الأحداث التى شهدتها مباراة فالنسيا، التى أقيمت على ملعب "ميستايا"، فى قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

تصريحات والد نيمار عن تيباس

 

نيمار مع والده
نيمار مع والده

 

قال والد نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه كان يجب على تيباس أن يكون حاضرا فى ملعب المباراة لمراجعة الأحداث أولا قبل انتقاد لاعبى برشلونة.

 

وكان رئيس رابطة الدوري الإسباني وجه انتقادات إلى نيمار عقب سلوكه فى الاحتفال بالهدف القاتل خلال المباراة، حيث قام أحد الجماهير بإلقاء زجاجة مياه على رأس النجم البرازيلى.

 

نيمار يكسر النظام الغذائى خلال العطلة 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم البرازيلى نيمار من الممكن أن يتعرض للتوبيخ من قبل لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، نظرا لقيامه بكسر النظام الغدائى الخاص به.

نيمار يكسر النظام الغذائى
نيمار يكسر النظام الغذائى

 

ونشر نيمار صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، أثناء تناوله وجبة هامبرجر مع بعض رقائق البطاطس خلال قضاؤه العطلة فى العاصمة البريطانية "لندن"، لكنت أكد الصحيفة الإسبانية فى نفس الوقت أنه من الممكن أن يكون هناك نظام غذائى استثنائى فى الوجبات الخاصة بأيام الأجازة.

نيمار فى لندن
نيمار فى لندن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة