بالصور.. انقطاع المياه عن مركز الواسطى ببنى سويف بسبب عكارة السيول

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:32 م
بالصور.. انقطاع المياه عن مركز الواسطى ببنى سويف بسبب عكارة السيول معاناة الاهالى بمدينة الوسطى لعدم وجوده مياه نتيجة عكارة النيل من السيول
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف ، والقرى التابعة لها انقطاع للمياه لليوم الثالث على التوالى ، بعدما أغلقت شركة المياه محطات المركز لوصول عكارة السيول القادمة من الجنوب دائرة المركز .

وتسود حالة من الغضب بين أهالى قرى مركز الوسطى والمدينة، بعد انقطاع المياه، وتقول أسماء عبدالنعيم موظفة بمحكمة الاسرة: فوجئنا بانقطاع المياه مرة واحدة دون سابق انذار، وكان ينبغى التنبية على الأهالى بتجميع المياه من خلال مكبرات الصوت المتواجدة فى المساجد .

ويضيف أحمد عبد الصالحين مدرس ثانوى فنى: فناطيس المياه التى ترسلها شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، لا تذهب إلى القرى، مشيراً إلى أن أغلب القرى اتجهت إلى حفر آبار ارتوازية من باطن الارض ، بعد انقطاع المياه الدائم منذ ثلاثة ايام .

من جانبها قالت صفاء على طالبة بكلية تجارة بنى سويف: المشهد داخل القرى مأساوى فلا توجد نقطة مياه والأهالى يذهبون إلى طلمبات المياه الارتوازية والتى توقف العمل بها منذ فترة .

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف قد أغلقت محطات المياه بمركز الواسطى ، ضمن  مراكز تم قطع المياه عليها عقب وصول عكارة السيول التى شهدتها محافظات الجنوب، إلى مجرى النيل فى نطاق المحافظة.

وأعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الإثنين انتهاء ازمة السيول بمراكز الفشن، ببا، بني سويف ،مركز ناصر وانه تم تشغيل جميع محطات المياه بكامل طاقتها بعد التأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية لوزارة الصحة رقم ٤٥٨لسنة ٢٠٠٧.

وأضافت الشركة فى بيانها: جاري متابعة مركز الواسطي حيث لازالت العكارة مرتفعة مع التأكيد أن الشركة دفعت عربات مياه لمركز الواسطي لحين انتهاء الازمة

 

الاهالى يتجمعون خلف فناطيس المياه
الاهالى يتجمعون خلف فناطيس المياه

 

افراد امن مركز شرطة الواسطى امام فناطيس المياه
افراد امن مركز شرطة الواسطى امام فناطيس المياه

 

ماساة الاهالى مع مياه الشرب
ماساة الاهالى مع مياه الشرب

 

السيدت فى الشوارع امام فناطيس المياه
السيدت فى الشوارع امام فناطيس المياه

 

ازمة مياه الشرب بالواسطى
ازمة مياه الشرب بالواسطى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة