أخبار ريال مدريد اليوم.. أجويرو يرفض الانضمام للملكى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 11:37 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. أجويرو يرفض الانضمام للملكى سيرجيو أجويرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الارجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى، الباب أمام ريال مدريد الإسبانى، بشأن التعاقد معه خلال الفترة القادمة، فى ظل حالة التوتر التى سادت العلاقة بين أجويرو والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي فى الفترة الأخيرة.

أجويرو يرفض ريال مدريد

وكان زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، أبدى رغبته فى التعاقد مع سيرجيو أجويرو صاحب الـ28 عاماً، لتدعيم القوة الهجومية للفريق الملكي، حال قبول الاستئناف المقدم من جانب إدارة النادى ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمانه من التعاقدات.

CwgOsQ9XEAAS1yF

 

وقال أجويرو فى تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية، "أشعر بالارتياح فى مانشستر سيتى، والحديث عن توتر علاقتى بجوارديولا ليس له أساس من الصحة، أنا سعيد بالعمل معه".

أضاف مهاجم مانشستر سيتى، "الانتقال إلى ريال مدريد؟ لن أترك مانشستر سيتى إلا من أجل العودى لصفوف فريقي السابق إنديبندينتي الارجنتينى".

كانت تقارير صحفية انجليزية، ذكرت فى وقت سابق، أن أجويرو يدرس الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، بعدما تم استبعاده من التشكيلة الاساسية فى مباراة الفريق السماوي وبرشلونة الإسباني التى أقيمت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى انتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

 

راموس وفاردان يقودان دفاع ريال مدريد في الديربي

على صعيد آخر، يعتزم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الدفاع بسيرجيو راموس بجانب فاران فى خط الدفاع خلال مباراة الديربى التي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب "فيسينتى كالديرون"، يوم 19 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

Cwz6OSLXAAAdMi4

 

يأتى هذا فى ظل غياب المدافع البرتغالى "بيبى" عن صفوف ريال مدريد لعدة أسابيع، بسبب إصابة يعانى منها فى عضلات الفخذ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة