أورام طنطا يستخرج شهادة وفاة "بسمة" والتقرير: هبوط بالدورة الدموية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 04:10 ص
أورام طنطا يستخرج شهادة وفاة "بسمة" والتقرير: هبوط بالدورة الدموية بسمة ضحية الإهمال الطبى باورام طنطا
الغربية - إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على شهادة وفاة استخرجها مسئول مركز أورام طنطا للمتوفية بسمة زين الدين التى لقيت مصرعها بخطأ طبى ودخلت على إثرها فى غيبوبة وشلل تام حتى فارقت الحياة مساء أمس.
unnamed (1)
صورة الشهادة الوفاة المستخرجة من أورام طنطا 
 

وأكد عم المتوفية بسمة أن المركز استخرج شهادة وفاة وقام بتسليمها لوالدها وأمروه بأن يخرج بالحالة بعد إدراج سبب الوفاة بهبوط فى الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب مما أدى إلى الوفاة.

 

يذكر أن والد المتوفية قدم بلاغا مساء أمس يحمل رقم 75 أحوال بتاريخ 14 11 لسنة 2016 وقيد برقم 49 أحوال، لتوجيهه إلى نيابة قسم أول طنطا لاستدعاء الطب الشرعى لتشريح الجثمان بعد تقرير قدم من المركز الطبى بوجود شبهة جنائية فى حالة المتوفية بعد الكشف الظاهرى عليها.

 
وكشف عبد الحليم زين الدين عم المتوفية أن فريقا من نيابة قسم أول طنطا إلى مركز الأورام الكائن بشارع الجيش فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لمعاينة جثة بسمة زين الدين التى لقيت مصرعها نتيجة الخطأ الطبى داخل المركز وحاول مسئول ثلاجة الموتى منعهم بالمركز مما اضطر فريق النيابة العامة لاصطحاب قوة من مديرية أمن الغربية لفتح الثلاجة ومعاينة الجثة.
 

يذكر أن "اليوم السابع" كشف حالة الإهمال الطبى وتم نشر نص الخطاب الموجه من الصيدلية الإكلينيكية بمركز أورام طنطا لمدير المركز، لمطالبة مجلس الإدارة بفتح باب التحقيق لحالة مرضية تم إعطاؤها حقنة الفنكرستين بالنخاع الشوكى بدلا من الوريد، وهو ما أدى لدخول الحالة فى شلل تام Total paralysis toxicity ويحاول المسئولون داخل المركز التستر عليه.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة