أخبار أرسنال اليوم..حملة على تويتر من عشاق الجانرز لتجديد عقد سانشيز

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 05:07 م
أخبار أرسنال اليوم..حملة على تويتر من عشاق الجانرز لتجديد عقد سانشيز أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزى رسالة قوية إلى مدربه أرسين فينجر بعد قيادة منتخب بلاده للفوز على أوروجواى بنتيجة 3/1 فجر اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على الرغم من معاناته من إصابة فى الفخذ اليمنى.

 

Chiles-forward-Alexis-Sanchez-celebrate
سانشيز يوجه رسالة قوية لفينجر ومسئولى أرسنال

وضع أليكسيس سانشيز فينجر ومسئولى أرسنال فى موقف محرج بسبب المماطلة فى تجديد عقده، بعدما قدم أداء مذهلاً  أمام أوروجواى وتسجيله هدفين، وهو ما يؤكد أن فرصته كبيرة للحاق بقمة الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، على الرغم من القلق الشديد الذى انتاب المدرب الأسطورى للجانرز بسبب إشراك اللاعب مصابًا واصفًا هذا بـ "الانتحار".

كان أليكسيس سانشيز قد خضع لعلاج مكثف على إصابته من قبل الجهاز الطبى لمنتخب تشيلى من أجل اللحاق بمباراة أوروجواى وهو ما حدث بالفعل وشارك اللاعب وأحرز هدفين فى أمر أثار استغراب مشجعى أرسنال أمام الأقاويل التى ترددت حول إصابته الخطيرة ومخاوف فينجر من تطور الأمور الذى قد يؤدى لغياب اللاعب لمدة تصل إلى شهرين أو أكثر.

 

Chiles-forward-Eduardo-Vargas-C-celeb
مشجعو أرسنال يطالبون بتجديد عقد سانشيز بأقصى سرعة

فى السياق ذاته، أثنى عدد من عشاق نادى أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على التشيلى سانشيز بعد تألقه فى مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواى وتسجيله هدفين فى الوقت الذى يعانى فيه من إصابة فى الفخذ اليمنى.

أوضحت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن مشجعى المدفعجية تفاعلوا على "تويتر" مع تألق سانشيز اللافت أمام منتخب أوروجواى، وطالبوا بضرورة الإسراع فى توقيع عقد جديد للنجم التشيلى ومنحه الراتب الذى يرغب فيه وعدم التفريط فيه بعد المستوى المتميز أمام منتخب أوروجواى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

جدير بالذكر أن مسئولى أرسنال قد فتحوا خط المفاوضات الرسمية مع الدولى الألمانى مسعود أوزيل وتجاهلوا التشيلى أليكسيس سانشيز وقرروا تجميد المفاوضات معه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة