خالد صلاح بـ"على هوى مصر": مستمرون فى حلقات عبد الرحيم على لكشف من كنا نظنهم ملائكة وظهر أنهم شياطين باعوا مصر بالتقسيط.. من قدموا أنفسهم حماة للحرية شتموا الجميع..وهذه قصتهم مع قانون الجمعيات الأهلية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 09:12 م
خالد صلاح بـ"على هوى مصر": مستمرون فى حلقات عبد الرحيم على لكشف من كنا نظنهم ملائكة وظهر أنهم شياطين باعوا مصر بالتقسيط.. من قدموا أنفسهم حماة للحرية شتموا الجميع..وهذه قصتهم مع قانون الجمعيات الأهلية الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح بـ"على هوى مصر" متسمرون في حلقات عبد... by youm7

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، أنه تلقى ردود أفعال كثيرة على حلقات النائب عبد الرحيم على، والمستندات الموثقة التى يعرضها بالصوت والصورة.

وأضاف الكاتب الصحفى فى برنامجه "على هوى مصر" بقناة النهار: " الحلقات شملت الحديث عن الجانب الأخلاقى والجانب القانونى والسياسى، ولكن الرجل لم يمس بما قدمه سمعة أى شخصية رغم أنى حسب معلوماتى لديه مكالمات بها جوانب غير أخلاقية لهؤلاء، ولكنه تكلم فى السياسة، وكشف الأدوار الحقيقية لعناصر كنا نظنهم إبان ينايبر2011، أنهم ملائكة يرفرفون بأجنحة على هذا الوطن، ثم اكتشفنا أنهم شياطين مأجورين يتلقون الدعم المادى من الخارج بشكل علنى، ويتواصلون لتحويل الأموال عبر "ويسترن يونيون" ،وشركات تحويل أموال أخرى".

اقتحام جهاز وطنى لسرقة "هادر ديسك" فضيحة وعار

وقال رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، خلال تقديمه برنامج على هوى مصر، المذاع على فضائية النهار One، : "من يقتحم جهاز وطنى لا ليسقط رمز، ولكن ليأخذ هارد ديسك ويبيعه لأجهزة أجنبية، هذه فضيحة وعار، ولو لم يكن عبد الرحيم على طلع بهذه التسريبات القوية، ربما كنا نظل مخدوعين بأناس نظن أنهم ملائكة، ويجرى الحق على ألسنتهم أينما كانوا، وتجرى مصلحة مصر أينما كانوا، بينما هم يبيعون هذا الوطن قطاعى وبالملاليم، وكل ما باعوه كان بأموال تافهة، وكل أعداء هذا الوطن صرفوا حوالى مليار، أو 2 مليار دولار وكانوا هيخلصوا على بلد لو دخلوا حرب هيصرفوا بتاع 4 مليار ويبقى فى فصفوفهم ضحايا.

 

وتابع : "هنكمل فى هذا الطريق – المهم من الجانب التاريخى - حتى يظهر كل شخص على حقيقته، ولا ننخدع فى أشخاص، هما شياطين مدربة بعناية لإسقاط الأوطان، وسلاحهم ضد من يكشف الحقيقية هو الهجوم والشتائم وقلة الأدب والتجاوز وهو ما لا نستطيع أن نقوم به ولا نحب أن نقوم به فى الإعلام، ففرق كبير بين من يدافع عن بلد، ومن يدافع عن الأموال التى تحول له".


خالد صلاح بـ"على هوى مصر" متسمرون في حلقات عبد... by youm7

شباب مصر يعملون بأيديهم والبلدان حولنا تخطف

واستطرد خالد صلاح : "شباب مصر هم من يعملون بأيديهم في هذا البلد، ويحلمون أن تكبر هذه البلد، ومش معولين أن ده يحصل بالحكومة لأ يحصل بأديهم، وهم من يدافعون عنا في سينا، ويحافظون على أمن هذا البلد، بينما تتخطف البلدان من حولنا في سوريا والعراق واليمن، وحتى فى دول الخليج الرعب الآن كبير، لكن إحنا الحمد لله بلد كبير ولسة عندنا ماتش كبير بجماهير متأمن وعندنا بلد وسينمات مفتوحة وأماكن مفتوحة للفجر".

 

وقال فى حلقة اليوم من برنامج على هوى مصر: " لهذا ما يكشفه عبد الرحيم على هام، ومن قدموا أنفسهم أنهم ثوارا ونشطاء، وبشرونا بجنة من الحرية الشخصية هم أول من شتم مصر كلها، وقبلهم لم يكن كل هذا موجود، بالشتائم التى أدخلوها البيوت عبر برامج تليفزيونية وبوستات ومواقع التواصل الاجتماعى".

الأفكار تناقش بشكل طبيعى واحترام الآراء

وذكر رئيس تحرير اليوم السابع، أن الأفكار يجب أن تناقش بشكل طبيعى ونحترم فيها الآراء مثل هل يجب أن نعيش فى اقتصاد سوق ولا اقتصاد مدار من قبل الدولة، وهذه أفكار نقدر تناقش وكل صاحب رأى فيها محترم، فى ظل هذه المواقف هم ليسوا  مع أى فكرة، بل مع الشتيمة  فقط، ويسبون كل صاحب رأى، متسائلا : "مين دخل الشتايم ومين دخل الانحطاط ده غير الناس الخسيسة اللى كانت بتقبض من خارج البلد".

هناك من يعتقد أن الخيانة وجهة نظر

وأكد خالد صلاح قائلا إنه ظل فترة يتأمل هذا الشريط الطويل من تاريخ مصر وأكتشف أن هناك من يعتقد أن الخيانة وجهة نظر، مشددا :" عادى جدا أنى أبيع معلومات لسفارة أجنبية، أو إنى أدى معلومات بتمويل أجنبى مقابل أنى أبيع بلدى، وهما دول دلوقتى اللى بيشنوا حرب على قانون التمويل الأجنبى اللى طارحه البرلمان، ليه تكون أنت شخص وطنى وتخاف من مثل هذا القانون؟، من هنا تأتى أهمية هذا الاستعراض للتاريخ اللى بيكشف للمصريين وللشباب أنهم ما يتخدعوش، شوفوا هذه المعلومات اللى بالصوت والصورة اللى بيقدمها الدكتور عبد الرحيم على".

قانون الجمعيات الأهلية يحدد مسار التمويل الأجنبى

واختتم رئيس تحرير ومجلس إدارة اليوم السابع قائلا : " لما نقولهم أن قانون الجمعيات الأهلية بيحدد مسار للتمويل الأجنبي يملوا الدنيا ضجيجا وصخبا، التمويل الأجنبي مباح لكن بيقولك قولي الفلوس جايه منين وهتروح فين، وإيه الدور اللى فعلا مصر تحتاجه من الجمعيات الأهلية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة