أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحدد مصير سانشيز من مباراة يونايتد اليوم

الخميس، 17 نوفمبر 2016 12:34 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحدد مصير سانشيز من مباراة يونايتد اليوم فينجر وسانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع مهاجم أرسنال الإنجليزى أليكسيس سانشيز، اليوم، الخميس، لفحوصات طبية على الفخذ الأيمن، لتحديد مدى إمكانية مشاركته فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق اللندنى بنظيره مانشستر يونايتد، بعد غد السبت، بملعب "الأولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

Chiles-forward-Alexis-Sanchez-celebrate
أرسنال يحدد مصير سانشيز من مباراة مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن أرسين فينجر، مدرب أرسنال، كلف الجهاز الطبى للفريق بإجراء فحص طبى على الفخذ الأيمن لـ"سانشيز" لمعرفة حجم خطورة الإصابة به، والتى تعرض لها فى أول مران مع منتخب تشيلى، وعلى الرغم من ذلك شارك مع منتخب بلاده أمام أوروجواى بتصفيات مونديال 2018 وأحرز هدفين فى المباراة التى جمعتهما فجر أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز تشيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاركة الدولى التشيلى مع منتخب بلاده أمام أوروجواى على الرغم من إصابته فى الفخذ طمأن مدرب أرسنال نسبياً حول نسبة فرص اللاعب فى اللحاق بمواجهة مانشستر يونايتد، السبت، لكن فى نفس الوقت يخشى على الدولى التشيلى من مضاعفة الإصابة حال الدفع به ما سيؤدى لغيابه لمدة لا تقل عن شهرين أو ثلاثة أشهر.

وكان الجهاز الطبى لمنتخب تشيلى قد بذل محاولات مكثفة من أجل لحاق سانشيز بمواجهة أوروجواى، وهو ما تم بالفعل حيث خضع اللاعب لعلاج طبى مكثف على إصابته فى الفخذ الأيمن لكن يخشى "فينجر" من مضاعفة الإصابة بسبب مشاركته أمام مان يونايتد.

santi-cazorla-arsenal-premier-league_3773633
غموض حول عودة كازورلا للمشاركة مع أرسنال من جديد 

على جانب آخر، يحيط الغموض بموعد عودة سانتى كازورلا لاعب خط وسط أرسنال إلى الفريق مجدداً، بسبب استمرار معاناته من إصابة فى وتر العرقوب تعرض لها خلال الفوز الكبير الذى حققه المدفعجية على لودوجوريتس البلغاري 6/0 .

وقال لاعب خط وسط أرسنال فى تصريحات لمحطة الإذاعة الإسبانية "كادينا كوبى"، إنه لا يعلم حتى الآن موعد عودته للمشاركة مع الفريق من جديد ولا يمكنه تحديد هذا قريباً أو بعد بضعة أسابيع. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة