البدرى: لا مجال لخسارة أى نقاط بعد استئناف الدورى

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:07 م
البدرى: لا مجال لخسارة أى نقاط بعد استئناف الدورى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه لا مجال لخسارة نقاط جديدة في المباريات التى سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة بعد استئناف بطولة الدوري التى توقفت أسبوعين تقريباً، لارتباط المنتخب الأول بمباراة غانا في تصفيات مونديال 2018 والتى فازت فيها مصر بثنائية نظيفة.

ويستأنف الأهلي مبارياته ببطولة الدوري في السابعة من مساء غداً ، السبت، بمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام.

وأكد حسام البدري على أهمية المرحلة المقبلة والتي يخوض فيها الأهلي 9 مباريات قبل فترة توقف الدوري المقبلة بسبب أمم أفريقيا المقبلة ، حيث طالب البدري اللاعبين بالتركيز الشديد، لجمع أكبر عدد من النقاط للاستمرار في قمة جدول الدوري ، موضحاً أنه يرغب في حصد 27 نقطة من 9 مباريات أي الفوز فيها جميعاً من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.

وعقد عقد محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين، أمس الخميس، لشرح كافة ملاحظاته على فريق الإنتاج الحربي، الذي يلعب الأهلي أمام غدا السبت، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على عرض لقطات من مباريات فريق الإنتاج في الفترة الماضي، أمام اللاعبين، لتوضيح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، بالإضافة لشرح مهام كل لاعب خلال المباراة.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين اليكس

مدرب فاشل

على ايدك يا بدرى الاهلى هينزل درجة تالتة بدرى بدرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة