أخبار ميسي اليوم.. البرغوث ساهم بـ18 هدفًا × 17 مباراة ضد مالاجا

السبت، 19 نوفمبر 2016 01:17 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث ساهم بـ18 هدفًا × 17 مباراة ضد مالاجا ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، مباراته رقم 18 فى مسيرته ضد فريقه مالاجا والمحدد لها اليوم، السبت، فى تمام الخامسة والربع مساءً، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 12 بالليجا.

ميسي ساهم بـ18 هدفا فى 17 مباراة ضد مالاجا

شارك ميسي فى 17 مباراة ضد مالاجا، حيث ساهم بـ18 هدفًا بتسجيله 13 هدفًا وصناعة 5 أهداف، مع العلم أن ميسي لم يسجل سوى هدف واحد فى آخر 5 مباريات ضد مالاجا.

على جانب آخر، كشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن والد ميسي سيصل إلى مدينة برشلونة نهاية شهر نوفمبر الجارى للتفاوض بشأن تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى.

والد ميسي يصل برشلونة نهاية نوفمبر

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن والد ميسي سيصل من الأرجنتين فى شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم سيبدأ برشلونة التفاوض معه لتجديد عقد البرغوث الأرجنتينى باعتباره وكيل أعماله، ولكن يبدو أنه قدمّ موعد وصوله إلى نهاية نوفمبر.

نتيجة بحث الصور عن ‪messi and his father‬‏

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قد أجرى أول اتصال مع والد ميسي من أجل التفاوض على تجديد عقد اللاعب، حيث تضاربت الصحف حول تحديد الراتب الذى سيحصل عليه البرغوث فى عقده الجديد مع البارسا والذى قد يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا ليتفوق على ثنائى الفريق الغريم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

ويسعى برشلونة لحسم تجديد عقد ميسي فى أقرب وقت لقطع الطريق على الأندية الطامعة بضمه، خاصة بعد شائعات رحيله فى نهاية عقده الحالى 2018، أبرزها نادى مانشستر سيتى الإنجليزى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة