بالفيديو.. تعادل مانشستر يونايتد وأرسنال فى قمة البريميرليج

السبت، 19 نوفمبر 2016 04:30 م
بالفيديو.. تعادل مانشستر يونايتد وأرسنال فى قمة البريميرليج جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد الننى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل عن طريق خوان ماتا، فى الدقيقة 68، قبل أن يتمكن جيرو من إدراك التعادل لفريق أرسنال فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

وشهد اللقاء مشاركة محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى من البداية حتى الدقيقة 73، حيث شارك المهاجم الفرنسى جيرو بدلاً منه، وتمكن من إنقاذ الفريق اللندني من تذوق مرارة الهزيمة، بعدما سجل هدف التعادل.

 

 

 

وشهد الشوط الأول من عمر المباراة واقعة مثيرة للجدل، بعدما رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، بعدما تعرض أنطونيو فالنسيا للسقوط داخل منطقة جزاء أرسنال، وسط حالة من الغضب سيطرت على جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق والذى خطف الأضواء برد فعله تجاه قرار الحكم.

 

وشهد اللقاء مصافحة فاترة بين الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، والبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فى خطوة تعكس توتر العلاقة بين الطرفين.

 

وكان مورينيو صرح فى وقت سابق، أنه لا يحظى بنفس قدر الاحترام الذى يحظى به الفرنسى آرسين فينجر مدرب أرسنال من جانب وسائل الإعلام، قائلاً، "أعتقد أن فينجر يحظى باحترام الجميع هنا، ولكنى لا أحظى بنفس القدر من هذا الاحترام، بالرغم أن آخر لقب لى منذ 18 شهراً، وليس 18 عاماً".

هذا التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 25 نقطة فى المركز الثالث مؤقتاً، ومانشستر يونايتد إلى 19 نقطة بالمركز السادس، فى جدول ترتيب المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة