تفعيل خدمة توصيل المقررات التموينية لكبار السن والمرضى مجانا ببورسعيد

السبت، 19 نوفمبر 2016 02:13 م
تفعيل خدمة توصيل المقررات التموينية لكبار السن والمرضى مجانا ببورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم  السبت ، قرارا بتفعيل خدمة توصيل المواد التموينية لكبارالسن والمرضي بالمجان مشيرا إلي أنه يأتي ذلك في إطار تقديم التيسيرات والتسهيلات اللازمة لكبار السن والمرضي للحصول علي المقررات التموينية وتقرر وذلك من خلال مديرية التموين .

ووجه المحافظ مسؤولى التموين بالمحافظة بالتعامل الفوري مع أي طلب للمواطنين في هذا الشان والانتقال له علي الفور بدون تحصيل أي مبالغ مالية وذلك إيمانا وتكريما للدور الكبير الذي قام به كبار السن في تربية أبنائهم وكذلك مراعاة ظروف المرضي في عدم قدرتهم علي الذهاب إلي البدال التمويني وحقهم في الحصول علي الراحة وتقديم خدمة متميزة لهم .
وأكد المحافظ وجود جميع السلع التموينية عند جميع البدالين التموينين خاصة السلع الاساسية التي تشمل الأرز والزيت والسكر وبكميات كبيرة مشيرا إلى أن المحافظة بها استقرار كبير في السلع التموينية والغذائية.

وأضاف أنه خلال الأيام الماضية تم ضخ كميات كبيرة من الزيت التمويني حيث تم طرح أكثر من 30 ألف كرتونة زيت تم توزيعها علي البدالين بالاضافة إلي وصول عشرة آلاف كرتونة أخرى تدخل ضمن منظومة توزيع نقاط الخبز .
وأوضح أن هناك جهود كبيرة تبذل من جانب مديرية التموين ومباحث التموين من خلال الرقابة علي المحلات والاسواق للتاكد من وصول الدعم لمستحقيه وكذلك حصول المواطن علي السلع التي يرغبها ضمن حصته التموينية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة