أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرافق نجل شقيقته فى لقاء لشبونة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 10:51 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرافق نجل شقيقته فى لقاء لشبونة رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسدت عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إلى ناديه الأول الذى شهد انطلاقته الكروية "سبورتنج لشبونة" بشكل أسرى للغاية.

وشارك رونالدو فى فوز الفريق الملكى على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، بنتيجة 2/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

رونالدو يداعب الطفل الصغير
رونالدو يداعب الطفل الصغير

 

رونالدو يداعب نجل شقيقته

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رونالدو بدا فى حالة معنوية مرتفعة للغاية قبل انطلاق المباراة مع العودة إلى ناديه القديم، حيث أن نجم سبورتنج لشبونة السابق قام بمرافقة دينيس نجل شقيقته كاتيا أفيرو على أرضية ملعب المباراة.

أضافت الصحيفة أن الابتسامة علت وجه رونالدو فور دخوله أرضية الملعب مع ابن شقيقته، حيث قام النجم البرتغالى بمداعبة دينيس فى أذنه خلال عزف نشيد دورى أبطال أوروبا فى لحظة كوميدية للغاية.

رونالدو مع ابن شقيقته
رونالدو مع ابن شقيقته

 

شقيقة رونالدو تعلق على الصورة

أشارت الصحيفة إلى أن كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو نشرت صورة ابنها مع النجم البرتغالى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلقت قائلة: "جيلين فى صورة، واثنين من أكثر الناس محبة فى حياتى، لا يوجد أى كلمات تستطيع وصف هذه الصورة".

أضافت شقيقة رونالدو فى رسالتها على موقع "انستجرام": "إن العالم كله يعرف من هو وماذا يعنى فى حياتى، اليوم رونالدو حقق حلم نجلى الحقيقى بدخوله أرضية الملعب ومعه مثال للروح القتالية والتفانى والتركيز والمثابرة أيضا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة